أقامت جمعية الرازي للثقافة والمجتمع وبرلمان شباب القدس وبحضور محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وحاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح وأحمد رويضي المستشار في ديوان الرئاسة حفلا خاصا بمناسبات شهر آذار في قاعة نادي أبناء القدس . وأعرب محافظ القدس عن إعتزازة وفخرة بأبناء شعبنا الذين اعتادوا على إحياء هذه المناسبات المتميزة في تاريخ شعبنا والتي تحمل في طياتها معان عدة تجسد حقوقة الوطنية الثابتة ، موضحا ان شهر آذار هو شهر اللوز الفلسطيني حيث يبدأ إطلالتة بيوم المرأة العالمي والذي عززته المرأة الفلسطينية بنضالاتها وتضحياتها لتصنع أسطورة تقتدي بها نسوة العالم أجمع ،، ليأتي يوم الثقافة الفلسطينية والذي من خلالة تتعزز المفاهيم الثقافية الحضارية والتي من شأنها رفع شأن هذا الشعب الذي قدم وما زال يقدم التضحيات ، مرورا بيوم الأم والذي ارتبط بتراب هذا الوطن لتتجسد الكرامة الوطنية في ملحمة الكرامة الخالدة ما زاد من قدسية الام الفلسطينية ، وما بين هذه المناسبات الجليلة من ذكرى استشهاد المناضلة دلال المغربي وذكرى ميلاد شاعر الامة العظيم محمود درويش وصولا الى يوم الارض الخالد والذي فتح عيون العالم بأكمله على قضية شعب تسلب ارضة وتصادر حقوقة وظل شامخا يواجة جبروت وظلم وبطش هذا المحتل الغاشم . وأكد الحسيني ان شعبنا الذي عشق الارض بفأسة ومنجلة سيبقى شامخا فيها ولن يتقاعس يوما في الدفاع عنها وسيضمد جراحة الى ان يلتئم شمله في هذه الارض المقدسة . من ناحيته رحب حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح بالحضور مشيدا بدور الام الفلسطينية في صمودها وتصديها للاحتلال الاسرائيلي مؤكدا على اهمية الدور الذي تلعبه هذه الام في النضال الوطني الفلسطيني . واعتبر أحمد رويضي المستشار في ديوان الرئاسة ، ان حديقة القدس مليئة بالاشبال والزهرات المثمرة والذين أنجبتهن أم عظيمة كالام الفلسطينية ومن قبلها الام الكبرى ، فلسطين ، مرورا بأم الشهيد وألأسير والجريح ، وهنا تكمن العظمة فيمن أنجب هذة الاساطير التي أصبحت تحاكي ضمائر العالم في أصقاع الارض . وأكدت الطالبة منار دويك في كلمة برلمان القدس الشبابي ان شهر آذار بالنسبة للشعب الفلسطيني هو شهر الخير والعطاء الفلسطيني المزدحم بالمناسبات التي تجسد نضالة وتضحياتة منذ بدء المعاناة الى يومنا هذا . وفي ختام الحفل الذي تخللة فقرات فنية عديدة كالدبكة الشعبية والعزف على الجيتار لطالبات مدارس مقدسية مختلفة ، وفقرة للفنان المقدسي أحمد ابو سلعوم ، دعا مدير جمعية الرازي جميل دويك المحافظ ومسؤول ملف القدس في حركة فتح والمستشار في ديوان الرئاسة الى تكريم الامهات والمربيات في بعض المدارس المقدسية .

أقامت جمعية الرازي للثقافة والمجتمع وبرلمان شباب القدس وبحضور محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وحاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح وأحمد رويضي المستشار في ديوان الرئاسة حفلا خاصا بمناسبات شهر آذار في قاعة نادي أبناء القدس .

  وأعرب محافظ القدس عن إعتزازة وفخرة بأبناء شعبنا الذين اعتادوا على إحياء هذه المناسبات المتميزة في تاريخ شعبنا والتي تحمل في طياتها معان عدة تجسد حقوقة الوطنية الثابتة ، موضحا ان شهر آذار هو شهر اللوز الفلسطيني حيث يبدأ إطلالتة بيوم المرأة العالمي والذي عززته المرأة الفلسطينية بنضالاتها وتضحياتها لتصنع أسطورة تقتدي بها نسوة العالم أجمع ،، ليأتي يوم الثقافة الفلسطينية والذي من خلالة تتعزز المفاهيم الثقافية الحضارية والتي من شأنها رفع شأن هذا الشعب الذي قدم وما زال يقدم التضحيات ، مرورا بيوم الأم والذي ارتبط بتراب هذا الوطن لتتجسد الكرامة الوطنية في ملحمة الكرامة الخالدة ما زاد من قدسية الام الفلسطينية ، وما بين هذه المناسبات الجليلة من ذكرى استشهاد المناضلة دلال المغربي وذكرى ميلاد شاعر الامة العظيم محمود درويش وصولا الى يوم الارض الخالد والذي فتح عيون العالم بأكمله على قضية شعب تسلب ارضة وتصادر حقوقة وظل شامخا يواجة جبروت وظلم وبطش هذا المحتل الغاشم .

 وأكد الحسيني ان شعبنا الذي عشق الارض بفأسة ومنجلة سيبقى شامخا فيها ولن يتقاعس يوما في الدفاع عنها وسيضمد جراحة الى ان يلتئم شمله في هذه الارض المقدسة .



 من ناحيته رحب حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح بالحضور مشيدا بدور الام الفلسطينية في صمودها وتصديها للاحتلال الاسرائيلي مؤكدا على اهمية الدور الذي تلعبه هذه الام في النضال الوطني الفلسطيني .

  واعتبر أحمد رويضي المستشار في ديوان الرئاسة ، ان حديقة القدس مليئة بالاشبال والزهرات المثمرة والذين أنجبتهن أم عظيمة كالام الفلسطينية ومن قبلها الام الكبرى ، فلسطين ، مرورا بأم الشهيد وألأسير والجريح ، وهنا تكمن العظمة فيمن أنجب هذة الاساطير التي أصبحت تحاكي ضمائر العالم في أصقاع الارض .
  وأكدت الطالبة منار دويك في كلمة برلمان القدس الشبابي ان شهر آذار بالنسبة للشعب الفلسطيني هو شهر الخير والعطاء الفلسطيني المزدحم بالمناسبات التي تجسد نضالة وتضحياتة منذ بدء المعاناة الى يومنا هذا .

  وفي ختام الحفل الذي تخللة فقرات فنية عديدة كالدبكة الشعبية والعزف على الجيتار لطالبات مدارس مقدسية مختلفة ، وفقرة للفنان المقدسي أحمد ابو سلعوم ، دعا مدير جمعية الرازي جميل دويك المحافظ ومسؤول ملف القدس في حركة فتح والمستشار في ديوان الرئاسة الى تكريم الامهات والمربيات في بعض المدارس المقدسية .




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.