نظمت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم احتفال تكريم للمربي أسعد أبو سمرة بمناسبة خروجه للتقاعد بعد مسيرة عطاء وخدمة في سلك التربية والتعليم قاربت أربعة عقود، حيث شغل المربي أسعد وظيفة معلم ومركز لموضوع اللغة الإنجليزية إضافة الى توليه مهام ادارية خلال عمله في المدرسة. كلمات معبرة عديدة القيت في الحفل ، رصعت بكلمات الشكر والعرفان والثناء على الميزات الحسنة والسمات الشخصية المميزة للمربي الفاضل. أما كلمة المحتفى به الأستاذ أسعد فقد امتزجت بالمشاعر، فكان لها وقعها على آذان الحاضرين " ما أسعدني بين اخواتي بين أهلي وأسرتي . كان لي الشرف الكبير أن أكون أحد أفراد أسرة عمر بن الخطاب التي احـتـضـنـتـني على مدار 36 عامًا والتي كانت لـي بمثابة البيت الدافىء فقد ربطتني علاقة الزمالة والأخوة والأسره الواحدة" . اما الأستاذ نزار زرقاوي مدير المدرسة فقد أشاد بعطاء المحتفى به مؤكدا بأنه كان نعم الأب والمربي الذي يحتذى به، كذلك شكر الحضور الكريم على مشاركتهم الاحتفال متمنيا للاستاذ أسعد بداية مرحلة حياة سعيدة مفعمة بالصحة .العافية والعطاء . واختتم الاحتفال بفقرة زجلية تحدثت عن العلم ،التعليم ومكانة المعلم قدمها طالب الاستاذ اسعد سابقا الشاعر الزجال علي مناع اتحف بها جمهور المشاركين واطربهم .

نظمت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم احتفال تكريم للمربي أسعد أبو سمرة بمناسبة خروجه للتقاعد بعد مسيرة عطاء وخدمة في سلك التربية والتعليم قاربت أربعة عقود، حيث شغل المربي أسعد وظيفة معلم ومركز لموضوع اللغة الإنجليزية إضافة الى توليه مهام ادارية خلال عمله في المدرسة.

كلمات معبرة عديدة القيت في الحفل ، رصعت بكلمات الشكر والعرفان والثناء على الميزات الحسنة والسمات الشخصية المميزة للمربي الفاضل.

       أما كلمة المحتفى به الأستاذ أسعد فقد امتزجت بالمشاعر، فكان لها وقعها على آذان الحاضرين  " ما أسعدني بين اخواتي بين أهلي وأسرتي . كان لي الشرف الكبير أن أكون أحد أفراد أسرة عمر بن الخطاب التي احـتـضـنـتـني على مدار 36 عامًا والتي كانت لـي بمثابة البيت الدافىء فقد ربطتني علاقة الزمالة والأخوة والأسره الواحدة"  .

 اما الأستاذ نزار زرقاوي مدير المدرسة فقد  أشاد بعطاء المحتفى به مؤكدا بأنه كان نعم الأب والمربي الذي يحتذى به، كذلك شكر الحضور الكريم على مشاركتهم الاحتفال متمنيا للاستاذ أسعد بداية مرحلة حياة سعيدة مفعمة بالصحة .العافية والعطاء .

     واختتم الاحتفال بفقرة زجلية تحدثت عن العلم ،التعليم ومكانة المعلم قدمها طالب الاستاذ اسعد سابقا الشاعر الزجال علي مناع  اتحف بها جمهور المشاركين واطربهم .






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.