ضبطت الشرطة الفلسطينية اليوم 2.5 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر بحوزة شخصين مشتبه بهما وألقت القبض عليهما في مدينة سلفيت . وذكر بيان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة أن شرطة مكافحة المخدرات في محافظة سلفيت تلقت معلومات حول دخول أشخاص مشتبه بهم بترويج المخدرات الى مدينة سلفيت , على الفور تحركت القوة إلى المكان وحاصرت مركبة المشتبه بهم وبعد تفتيشها ضبطت 24 فرش من مادة الحشيش المخدر تزن 2.5 كيلو غرام و ألقت القبض على المشتبه بهما. و أشار البيان الى أن إحباط هذه العملية منع وصول المخدرات إلى أشخاص أبرياء و إلى خطورة تعاطي هذه المخدرات وما تتركه من اثأر اجتماعية وصحية على الفرد والمجتمع ، مؤكداً على أهمية تعاون المواطنين وكافة مؤسسات المجتمع المحلي مع الشرطة وصولاً إلى مجتمع خالي من المخدرات . و سيتم احالة المشتبه بهما الى النيابة بعد استكمال الاجراءات القانونية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقمها

ضبطت الشرطة الفلسطينية اليوم 2.5 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر بحوزة شخصين مشتبه بهما وألقت القبض عليهما في مدينة سلفيت  .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة أن شرطة مكافحة المخدرات في محافظة سلفيت تلقت معلومات حول دخول أشخاص مشتبه بهم  بترويج المخدرات الى مدينة سلفيت  , على الفور تحركت القوة إلى المكان وحاصرت مركبة المشتبه بهم وبعد تفتيشها ضبطت 24 فرش من مادة الحشيش المخدر  تزن 2.5 كيلو غرام و ألقت القبض على المشتبه بهما.

و أشار البيان الى أن إحباط هذه العملية منع وصول المخدرات إلى أشخاص أبرياء و إلى خطورة تعاطي هذه المخدرات وما تتركه من اثأر اجتماعية وصحية على الفرد والمجتمع ، مؤكداً على أهمية تعاون المواطنين وكافة مؤسسات المجتمع المحلي مع الشرطة وصولاً إلى مجتمع خالي من المخدرات .

و سيتم احالة المشتبه بهما الى النيابة بعد استكمال الاجراءات القانونية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقمها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.