يحي المقدسيون غدا يوم الارض الخالد بالعديد من الفعاليات والانشطة الهادفة للتمسك بالارض الفلسطينية. فقد دعت حركة الشبيبة الفتحاوية بالقدس كافة كوادرها و جماهير شعبنا لهبة جماهيرية واحدة والمشاركة في مسيرة ‘ القدس العالمية ‘ في ذكرى يوم الارض وذلك يوم الجمعة 30 آذار وعلى كل من يستطيع الوصول الى المسجد الاقصى ,والى اهالي قرية العيزرية وابوديس والسواحرة التجمع عند معبر الزيتونة والى اهالي قرى شمال غرب القدس وقلنديا والرام وحزما وجبع التجمع عند معبر قلنديا. وقالت الشبيبة الفتحاوية ان هذه الأرض هي مركز الصراع ولب القضية وبقائنا مرهون بالحفاظ عليها والتمسك بكل شبر منها فالصراع مستمر سنوات حتى يومنا هذا ولا تزال اسرائيل تتبع سياسة مصادرة الأراضي وبوتيرة تتصاعد بشكل لافت تكاد تصل إلى أعلى مستوياتها في عامنا هذا معتمدا بالدرجة الأولى على انقسامنا كفلسطينيين على أنفسنا وانشغال العالم بأحداث ومتغيرات من حولنا ويزيد من هذا التصاعد ضعف الإدارة الأمريكية الحالية بالإضافة إلى وجود حكومة يمينية والتي تعبر عن المستوطنين الأكثر تطرفا والذين يحاولوا قضم اكبر مساحة ممكنة من أراضينا وخاصة في القدس والأغوار دون إغفال باقي أراضي الضفة بشكل عام . واضافت الشبيبة نحن في حركة الشبيبة الفتحاوية نؤكد على نصرة القدس والارض في ذكرى يوم الارض وكل يوم ونضم صوتنا الى صوت اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى يوم الارض واللجنة الوطنية الفلسطينية لمسيرة القدس العالمية للمشاركة في المسيرة الشعبية يوم الجمعة 30 آذار . كما دعت جمعية لفتا/القدس وجمعية العروة الوثقى للمشاركة في جولة ميدانية في قرية لفتا المهجرة، غدا الجمعة بمناسبة يوم الارض. كما ستنظم لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس والامانة العامة لعشائر القدس في فلسطين في اعتصام على درجات باب العامود بعد صلاة الجمعه لاحياء يوم الارض.

يحي المقدسيون غدا يوم الارض الخالد بالعديد من الفعاليات والانشطة الهادفة للتمسك بالارض الفلسطينية.

فقد دعت حركة الشبيبة الفتحاوية بالقدس كافة كوادرها و جماهير شعبنا لهبة جماهيرية واحدة والمشاركة في مسيرة ‘ القدس العالمية ‘ في ذكرى يوم الارض وذلك يوم الجمعة 30 آذار وعلى كل من يستطيع الوصول الى المسجد الاقصى ,والى اهالي قرية العيزرية وابوديس والسواحرة التجمع عند معبر الزيتونة والى اهالي قرى شمال غرب القدس وقلنديا والرام وحزما وجبع التجمع عند معبر قلنديا.

وقالت الشبيبة الفتحاوية ان هذه الأرض هي مركز الصراع ولب القضية وبقائنا مرهون بالحفاظ عليها والتمسك بكل شبر منها فالصراع مستمر سنوات حتى يومنا هذا ولا تزال اسرائيل تتبع سياسة مصادرة الأراضي وبوتيرة تتصاعد بشكل لافت تكاد تصل إلى أعلى مستوياتها في عامنا هذا معتمدا بالدرجة الأولى على انقسامنا كفلسطينيين على أنفسنا وانشغال العالم بأحداث ومتغيرات من حولنا ويزيد من هذا التصاعد ضعف الإدارة الأمريكية الحالية بالإضافة إلى وجود حكومة يمينية والتي تعبر عن المستوطنين الأكثر تطرفا والذين يحاولوا قضم اكبر مساحة ممكنة من أراضينا وخاصة في القدس والأغوار دون إغفال باقي أراضي الضفة بشكل عام .

واضافت الشبيبة نحن في حركة الشبيبة الفتحاوية نؤكد على نصرة القدس والارض في ذكرى يوم الارض وكل يوم ونضم صوتنا الى صوت اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى يوم الارض واللجنة الوطنية الفلسطينية لمسيرة القدس العالمية للمشاركة في المسيرة الشعبية يوم الجمعة 30 آذار .

كما دعت جمعية لفتا/القدس وجمعية العروة الوثقى للمشاركة في جولة ميدانية في قرية لفتا المهجرة، غدا الجمعة بمناسبة يوم الارض.

كما ستنظم لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس والامانة العامة لعشائر القدس في فلسطين في اعتصام على درجات باب العامود بعد صلاة الجمعه لاحياء يوم الارض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.