أقامت جمعية "عطاء فلسطين" حفل تكريم، للطلبة الفائزين بمسابقة القراءة للأطفال، وذلك في مقر الجمعية الكائن في رام الله التحتا، حيث قامت الجمعية بتنظيم المسابقة داخل مكتاباتها المنتشره في القدس الشريف والضفة الغربية المحاذية للجدار العنصري والتي يبلغ عددها (6) مكتبات نموذجية للإطفال، وتم تكريم الأطفال الفائزين في هذه المسابقة. حضر حفل التوزيع الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والسيدة جانييت ميخائيل رئيس بلدية رام الله والسيدة زهيرة كمال رئيس حزب فدا، و فيصل قرقطي مستشار وزيرة الثقافة الفلسطينية، والسيدة رجاء ابو غزالة شعث رئيس الجمعية وعدد من المثقفين والأطفال الفائزين بالمسابقة. بدورها أوضحت السيدة "رجاء ابو غزالة شعث " رئيس الجمعية، أن هذا الحفل يأتي تكريما للأطفال الذين فازوا بمسابقة القراءة الأولى التي اقامتها الجمعية من تاريخ (1/10/2011-31/12/2011) من أجل تشجيع الأطفال على القراءة ، وتفعيل المكتبات التي افتتحتها الجمعية في مناطق القدس والضفة الغربية. كما أكدت شعث أن الجمعية تعمل من أجل تحسين الوضع الأقتصادي والاجتماعي والثقافي للمجتمع الفلسطيني من خلال برامج هادفة تبني قدرات المجتمع ،خاصة الطفل والمرأة حسب إحتياجاتهم وأولوياتهم . من ناحيته أكد الدكتور نبيل شعث على أهمية مثل هذه المسابقات التي تقيمها جمعية عطاء فلسطين من اجل بناء جيل واعي ومثقف وعبر عن فرحته الكبيرة لتواجده بين الأطفال ومشاركتهم فرحتهم . الجدير بالذكر أن جمعية عطاء فلسطين هي جمعية خيرية ، غير ربحية ، غير سياسية ، تسعى لخدمة المرأة والطفل والإسراة والارتقاء بهم ثقافياً وأجتماعياً، حيث قامت الجمعية منذ تأسيسها بالعديد من النشاطات الخيرية والثقافية التي تسعى من خلالها الى الوقوف على معاناة أهلنا في قرى القدس والضفة الغربية المحاصرة بالجدار الاسرائيلي والمستوطنات.

أقامت جمعية "عطاء فلسطين" حفل تكريم، للطلبة الفائزين بمسابقة  القراءة للأطفال،  وذلك في مقر الجمعية الكائن في رام الله التحتا، حيث قامت الجمعية بتنظيم المسابقة داخل مكتاباتها المنتشره في القدس الشريف والضفة الغربية المحاذية للجدار العنصري والتي يبلغ عددها (6) مكتبات نموذجية للإطفال، وتم تكريم الأطفال الفائزين في هذه المسابقة.

  حضر حفل التوزيع الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والسيدة جانييت ميخائيل رئيس بلدية رام الله والسيدة زهيرة كمال رئيس حزب فدا،  و فيصل قرقطي مستشار وزيرة الثقافة الفلسطينية،  والسيدة رجاء ابو غزالة شعث رئيس الجمعية وعدد من المثقفين والأطفال الفائزين بالمسابقة.



بدورها أوضحت السيدة  "رجاء ابو غزالة شعث " رئيس الجمعية، أن هذا الحفل يأتي تكريما للأطفال الذين فازوا بمسابقة القراءة الأولى التي اقامتها الجمعية من تاريخ (1/10/2011-31/12/2011) من أجل تشجيع الأطفال على القراءة ، وتفعيل المكتبات التي افتتحتها الجمعية في مناطق القدس والضفة الغربية. كما أكدت شعث أن الجمعية تعمل من أجل تحسين الوضع الأقتصادي والاجتماعي والثقافي للمجتمع الفلسطيني من خلال برامج هادفة تبني قدرات المجتمع ،خاصة الطفل والمرأة حسب إحتياجاتهم وأولوياتهم .

من ناحيته أكد الدكتور نبيل شعث على أهمية مثل هذه المسابقات التي تقيمها جمعية عطاء فلسطين من اجل بناء جيل واعي ومثقف وعبر عن فرحته الكبيرة لتواجده بين الأطفال ومشاركتهم فرحتهم . 

الجدير بالذكر أن جمعية عطاء فلسطين هي جمعية خيرية ، غير ربحية ، غير سياسية ، تسعى لخدمة المرأة والطفل والإسراة والارتقاء بهم ثقافياً وأجتماعياً، حيث قامت الجمعية منذ تأسيسها بالعديد من النشاطات الخيرية  والثقافية التي تسعى من خلالها الى الوقوف على معاناة أهلنا في قرى القدس والضفة الغربية المحاصرة بالجدار الاسرائيلي والمستوطنات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.