كرمت ألأمانة العامة لأسر شهداء فلسطين محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وذلك تقديرا لدعمة ووقوفه ومناصرته لقضايا وحقوق أسر الشهداء . وقال محمد صبيحات الامين العام للتجمع ان مواقف محافظ القدس النبيلة تؤكد مدى حرصة وإنتمائه الوطني ووفائه لهذه الشريحة المناضلة من ابناء شعبنا ، مثمنا رعايته للحفل المركزي الاخير في القدس لتكريم شهيدات وزوجات الشهداء في المحافظة . ووضع صبيحات محافظ القدس بصورة الانجازات التي انتزعها التجمع ، وخاصة فيما يتعلق برواتب أسر الشهداء والزيادة الملحوظة التي تقررت ونفذت والتي من شأنها توفير الحد الادنى من الحياة الكريمة لذوي الشهداء ، وهو أقل تقدير ممكن ان يقدم لمن افتدى روحه ودمه من اجل قضيتنا ومشروعنا الوطني النضالي . بدوره أكد محافظ القدس ان ما يقدم لذوي الشهداء اقل من الواجب ولا يليق بما قدمه ابنائهم من اجل ابناء شعبنا ، معربا عن أمله في الوصول الى ما كان يتمنونه هؤلاء الشهداء الابرار في التحرر والانعتاق من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف .

كرمت ألأمانة العامة لأسر شهداء فلسطين محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وذلك تقديرا لدعمة ووقوفه ومناصرته لقضايا وحقوق أسر الشهداء .

 وقال محمد صبيحات الامين العام للتجمع ان مواقف محافظ القدس النبيلة تؤكد مدى حرصة وإنتمائه الوطني ووفائه لهذه الشريحة المناضلة من ابناء شعبنا ، مثمنا رعايته للحفل المركزي الاخير في القدس لتكريم شهيدات وزوجات الشهداء في المحافظة .

  ووضع صبيحات محافظ القدس بصورة الانجازات التي انتزعها التجمع ، وخاصة فيما يتعلق برواتب أسر الشهداء والزيادة الملحوظة التي تقررت ونفذت والتي من شأنها توفير الحد الادنى من الحياة الكريمة لذوي الشهداء ، وهو أقل تقدير ممكن ان يقدم لمن افتدى روحه ودمه من اجل قضيتنا ومشروعنا الوطني النضالي .

  بدوره أكد محافظ القدس ان ما يقدم لذوي الشهداء اقل من الواجب ولا يليق بما قدمه ابنائهم من اجل ابناء شعبنا ، معربا عن أمله في الوصول الى ما كان يتمنونه هؤلاء الشهداء الابرار في التحرر والانعتاق من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.