طالب اهالي قرية بيت اكسا الواقعة شمال غرب القدس والقرى المجاورة كل ضمير انساني بتقديم الدعم امام سياسة التطهير العرقي بحق الاهالي, حيث اقام الاهالي صلاة الجمعه على الاراضي المهددة بالمصادرة من قبل قوات الاحتلال. وعقب الصلاة اقيمت مسيرة اسبوعية تنظم للمرة الثالثة على التوالي اتجهت الى بيت امجد عواد الذي يعاني من عزل منزله من بوابات جدار الفصل العنصري ومستوطنة راموت. . واكد محمد الربيع عضو هيئة العمل الشعبي بمنطقة شمال غرب القدس الى ضرورة تنظيم مسيرات اسبوعية وحشد الجانب الرسمي والشعبي تضع على سلم اولوياتها فضح الممارسات الاسرائيلية اتجاه قرية بيت اكسا من خلال احاطتها وعزلها عن قرى شمال غرب القدس. وأكد الناشط ضد الجدار حسام الشيخ ورئيس مركز المنتدى الثقافي أن أهالي قرى شمال غرب القدس وضعوا على سلم أولوياتهم دعم أهالي قرية بيت إكسا، والوقوف إلى جانبهم في وجه الاحتلال والاستيطان، والبوابات التي حولت حياتهم إلى سجن كبير لما له من تاثير على الحالة النفسية على الاطفال كذلك قتل للابداعات الثقافية لشباب وطلاب قرية بيت اكسا داعيا المؤسسات الاهلية الى تنفيذ برامج ابداعية في هذا القرية . واكد سعيد يقين عضو هيئة العمل الشعبي بمنطقة شمال غرب القدس الى ضرورة وضع كل مواطن فلسطيني مسؤولياته اتجاه رفع الحصار عن قرية بيت اكسا ودعوته الى تنظيم مسيرة يوم الجمعه المقبل يشارك بها حشد واسع من اهالي القرية والمنطقة تنتهي بالاعتصام على الاراضي المهددة بالمصادرة. . وفي نفس السياق , اشار عواد الى انه تلقى وعود كثيرة من قبل المسؤولين الفلسطينين لكنه لم يلقى اي تطبيق على الارض وثمن عواد على دور اهالي منطقة شمال غرب القدس على اعتصاماتهم الاسبوعية التي تقوي من عزيمته على الصمود بوجه ممارسات الاحتلال بحق ارضه ومنزله . يذكر ان قرية بيت اكسا يحيط بها العديد من المستوطنات لا سيما راموت , جفعات زئيف وهارصموئيل.

طالب اهالي قرية بيت اكسا الواقعة شمال غرب القدس  والقرى المجاورة  كل ضمير انساني بتقديم الدعم امام سياسة التطهير العرقي بحق الاهالي, حيث اقام الاهالي  صلاة الجمعه على الاراضي المهددة بالمصادرة من قبل قوات الاحتلال.

وعقب الصلاة  اقيمت مسيرة  اسبوعية تنظم للمرة الثالثة على التوالي اتجهت الى بيت  امجد عواد  الذي يعاني من عزل منزله من بوابات جدار الفصل العنصري ومستوطنة راموت. .

واكد محمد الربيع عضو هيئة العمل الشعبي بمنطقة شمال غرب القدس  الى ضرورة تنظيم مسيرات اسبوعية وحشد الجانب الرسمي والشعبي تضع على سلم اولوياتها فضح الممارسات الاسرائيلية  اتجاه قرية بيت اكسا من خلال احاطتها وعزلها عن قرى شمال غرب القدس.

وأكد الناشط ضد الجدار حسام الشيخ ورئيس مركز المنتدى الثقافي  أن أهالي قرى شمال غرب القدس وضعوا على سلم أولوياتهم دعم أهالي قرية بيت إكسا، والوقوف إلى جانبهم في وجه الاحتلال والاستيطان، والبوابات التي حولت حياتهم إلى سجن كبير لما له من تاثير على الحالة النفسية على الاطفال كذلك قتل للابداعات الثقافية لشباب وطلاب قرية بيت اكسا داعيا المؤسسات الاهلية الى تنفيذ برامج ابداعية في هذا القرية .

واكد سعيد يقين عضو هيئة العمل الشعبي بمنطقة شمال غرب القدس  الى ضرورة وضع  كل مواطن فلسطيني مسؤولياته اتجاه رفع الحصار عن قرية بيت اكسا ودعوته الى تنظيم مسيرة يوم الجمعه المقبل يشارك بها حشد واسع من اهالي القرية والمنطقة تنتهي بالاعتصام  على الاراضي المهددة بالمصادرة. .

وفي نفس السياق , اشار عواد الى انه تلقى وعود كثيرة من قبل المسؤولين الفلسطينين لكنه لم يلقى اي تطبيق على الارض وثمن عواد على دور اهالي منطقة شمال غرب القدس على اعتصاماتهم الاسبوعية  التي تقوي من عزيمته على الصمود بوجه ممارسات الاحتلال بحق ارضه ومنزله .

يذكر ان قرية بيت اكسا يحيط بها العديد من المستوطنات لا سيما راموت , جفعات زئيف وهارصموئيل.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.