نظمت جمعية إعلاميين ومثقفين من اجل القدس ، جولة شملت طبريا والجولان المحتل للتعرف على تاريخ تلك المناطق، بمشاركة أكثر من أربعين إعلامياً ومثقفاً. ورافق الجولة الاستاذ وجيه الخطيب الذي قام بشرح كامل ومفصل عن جميع مناطق الشمال الفلسطيني والجولان المحتل ومنها وادي السعار وجبل طابور وجبل التطويبات ، مستعرضا كافة المعارك التي حصلت في تلك المناطق. وقام بشرح مفصل عن كيفية محاولات الاحتلال استغلال مياه بحيرة طبريا من خلال اقامة العديد من المشاريع بالاضافة الى شرح مفصل عن جميع قرى وبلدات الجليل الاعلى والاسفل الفلسطيني، اما في الجولان فقد قام الخطيب بشرح كامل عن تاريخ احتلال هضبة الجولان عام 67. وشملت الجولة أيضاً زيارة جبل الشيخ الذي يُعد من اشهر جبال بلاد الشام، لوقوعه بين سوريا ولبنان ويطل على فلسطين والأردن. وقال حسن جعافرة رئيس الجمعية إن هذه الجولة هدفت الى تعريف الإعلاميين والمثقفين بتراثهم وتاريخهم وما تعرض له من تشويه وتدمير.

نظمت جمعية إعلاميين ومثقفين من اجل القدس ، جولة شملت طبريا والجولان المحتل للتعرف على  تاريخ تلك المناطق، بمشاركة أكثر من أربعين إعلامياً ومثقفاً.

ورافق الجولة الاستاذ وجيه الخطيب الذي قام بشرح كامل ومفصل عن جميع مناطق الشمال الفلسطيني والجولان المحتل ومنها وادي السعار وجبل طابور وجبل التطويبات ، مستعرضا كافة المعارك التي حصلت في تلك المناطق. وقام بشرح مفصل عن كيفية محاولات الاحتلال استغلال مياه بحيرة طبريا من خلال اقامة العديد من المشاريع  بالاضافة الى شرح مفصل عن جميع قرى وبلدات الجليل الاعلى والاسفل الفلسطيني، اما في الجولان فقد قام الخطيب بشرح كامل عن  تاريخ احتلال هضبة الجولان عام 67. وشملت الجولة أيضاً زيارة جبل الشيخ الذي يُعد من اشهر جبال بلاد الشام، لوقوعه بين سوريا ولبنان ويطل على فلسطين والأردن.

وقال حسن جعافرة رئيس الجمعية إن هذه الجولة هدفت الى تعريف الإعلاميين والمثقفين بتراثهم وتاريخهم وما تعرض له من تشويه وتدمير.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.