بادرت كوادر من المتطوعين في مدينة طمرة الثلاثاء بيوم الأعمال الخيرية والتطوعية وتمركز العمل في مركز نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة في المدينة ، حيث قاموا بطلاء جدران النادي والتبرع بالدهان ، بهدف منح الشبيبة العاملة والمتعلمة الفرصة لقضاء أوقاتهم في بيئة وجو لطيف ، وجميل. المربي كمال ابوالهيجاء مدير مركز نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة قال : نحن سعداء لنيلنا حصة من التطوع والعطاء من قبل طاقم بنك " هبوعليم" والتي تتوّج فيها أعمال التطوّع وقيمة العطاء والمسؤولية المنشودة, كما اشكر طاقم بنك "هبوعليم "على الدعم المادي والمعنوي لنادي الشبيبة العاملة والمتعلمة. يجدر أن نذكر أنه يتبلور في السنوات الأخيرة عيد للعمل الاجتماعي "يوم الاعمال الخيرية "،هدف هذا اليوم تشجيع روح العمل الاجتماعي من اجل الشعب ومن اجل المجتمع. وقد شارك في السنوات الأخيرة الالاف في تنفيذ مشاريع تطوعيه في ذلك اليوم. حتى الان اصبح انضموا اكثر من 250000 كما وشارك في الاعمال التطوعية موظفو بنك هبوعليم اكس برس في المدينة.

بادرت كوادر من المتطوعين في مدينة طمرة الثلاثاء بيوم الأعمال الخيرية والتطوعية وتمركز العمل في مركز نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة في المدينة ، حيث قاموا بطلاء جدران النادي والتبرع بالدهان ، بهدف منح الشبيبة العاملة والمتعلمة الفرصة لقضاء أوقاتهم في بيئة وجو لطيف ، وجميل.

المربي كمال ابوالهيجاء مدير مركز نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة قال : نحن سعداء لنيلنا حصة من التطوع والعطاء من قبل طاقم بنك " هبوعليم"  والتي تتوّج فيها أعمال التطوّع وقيمة العطاء والمسؤولية المنشودة, كما اشكر طاقم بنك "هبوعليم "على الدعم المادي والمعنوي لنادي الشبيبة العاملة والمتعلمة.

يجدر أن نذكر أنه يتبلور في السنوات الأخيرة عيد للعمل الاجتماعي "يوم الاعمال الخيرية "،هدف هذا اليوم تشجيع روح العمل الاجتماعي من اجل الشعب ومن اجل المجتمع. وقد شارك في السنوات الأخيرة الالاف في تنفيذ مشاريع تطوعيه في ذلك اليوم. حتى الان  اصبح انضموا اكثر من 250000 كما وشارك في الاعمال التطوعية موظفو بنك هبوعليم اكس برس في المدينة.
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.