محليات

وفد مجلس النواب الاردني يزور المسجد الاقصى المبارك وكنيسة القيامة

زكريا خليل

زار رئيس مجلس النواب الاردني عبد الكريم الدغمي والوفد المرافق له امس المسجد الاقصى المبارك برفقة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني واطلع على الانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض اليها المسجد من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين. وكان في استقبال الوفد الاردني الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ومدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب ومجلس اعضاء دائرة الاوقاف الاسلامية. واعرب الدغمي عن شكره للاوقاف الاسلامية على الاستقبال الحافل للوفد ناقلا تحيات الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني ومجلس النواب للشعب الفلسطيني مؤكدا على واجب العطاء لمدينة القدس وعلى اهمية بقاء الاوقاف الاسلامية موجودة في حماية المقدسات. وقال جئنا اليوم الى القدس للتضامن مع اهلها فالقدس في قلب وعقل جلالة الملك عبد الله فهو لا يقصر بحق المدينة المقدسة لانه يعتبرها واجب على كل هاشمي وكل مسلم ومسيحي والعمل على حماية المدينة من التهويد. هذا وتجول الوفد الاردني في ساحات المسجد الاقصى المبارك وادى الصلاة في قبة الصخرة المشرفة. وكان الوفد قد استهل زيارته لمدينة القدس بالتجول في اسواق البلدة القديمة وزيارة كنيسة القيامة.

زار رئيس مجلس النواب الاردني عبد الكريم الدغمي والوفد المرافق له امس المسجد الاقصى المبارك برفقة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني واطلع على الانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض اليها المسجد من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين.

وكان في استقبال الوفد الاردني الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ومدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب ومجلس اعضاء دائرة الاوقاف الاسلامية.

واعرب الدغمي عن شكره للاوقاف الاسلامية على الاستقبال الحافل للوفد ناقلا تحيات الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني ومجلس النواب للشعب الفلسطيني مؤكدا على واجب العطاء لمدينة القدس وعلى اهمية بقاء الاوقاف الاسلامية موجودة في حماية المقدسات.

وقال جئنا اليوم الى القدس للتضامن مع اهلها فالقدس في قلب وعقل جلالة الملك عبد الله فهو لا يقصر بحق المدينة المقدسة لانه يعتبرها واجب على كل هاشمي وكل مسلم ومسيحي والعمل على حماية المدينة من التهويد.

هذا وتجول الوفد الاردني في ساحات المسجد الاقصى المبارك وادى الصلاة في قبة الصخرة المشرفة. وكان الوفد قد استهل زيارته لمدينة القدس بالتجول في اسواق البلدة القديمة وزيارة كنيسة القيامة.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.