اقامت حركة فتح في مخيم شعفاط ولجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس ولجنة حي راس خميس والامانة العامة لعشائر القدس خيمة اعتصام امام حاجز راس خميس احتجاجا على قرار اغلاقه والذي يهدف الى استكمال عزل مخيم شعفاط والاحياء المجاورة عن مدينة القدس. وكانت وزارة الامن الاسرائيلية قد اعلنت قبل يومين عن نيتها اغلاق الحاجز العسكري في حي راس خميس وإكمال مقطع جدار الفاصل بين المخيم والحي وطلبت من السكان المقدسيين البالغ عددهم 50 الفا التوجه الى معبر المخيم شعفاط الجديد الذي افتتح قبل عدة اشهر للدخول الى القدس. ومن المقرر ان تقام غدا صلاة الجمعة بجوار حاجز راس خميس للاحتجاج على اغلاقه.

اقامت حركة فتح في مخيم شعفاط ولجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس ولجنة حي راس خميس والامانة العامة لعشائر القدس خيمة اعتصام امام حاجز راس خميس احتجاجا على قرار اغلاقه والذي يهدف الى استكمال عزل مخيم شعفاط والاحياء المجاورة عن مدينة القدس.

وكانت وزارة الامن الاسرائيلية قد اعلنت قبل يومين عن نيتها اغلاق الحاجز العسكري في حي راس خميس وإكمال مقطع جدار الفاصل بين المخيم والحي وطلبت من السكان المقدسيين البالغ عددهم 50 الفا التوجه الى معبر المخيم شعفاط الجديد الذي افتتح قبل عدة اشهر للدخول الى القدس.

ومن المقرر ان تقام غدا صلاة الجمعة بجوار حاجز راس خميس للاحتجاج على اغلاقه.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.