ضمن برنامج الفعاليات في مدرسة ابن خلدون الاعداديه احتفلت المدرسه بيوم اللغه الانجليزيه في المدرسه والذي اشتمل على تعليم الحصه الاولى من قبل الطلاب ثم تم توزيعهم الى محطات شملت فعاليات متنوعه في اللغه الانجليزيه تهدف الى اثراء الطلاب باللغه الانجليزيه وكسر حاجز الخوف منها واختتم اليوم بعرض مسرحيات في اللغه الانجليزيه قام بتمثيلها وعرضها طلاب المدرسه اضافة الى عروض غنائيه وفنيه في اللغه الانجليزيه . مدير المدرسه الاستاذ عبد الله خطيب اثنى على القائمين لهذه الفعاليه ورحب بالحضور من خلال كلمة شكر فيها رئيس المجلس المحلي الاستاذ عمر واكد نصار ورئيس واعضاء لجنة اولياء الامور في المدرسه والهيئه التدريسيه . رئيس المجلس المحلي عمر نصار اشار في كلمته على جهود المعلمين ووصف الفعاليه بالتمييز والنجاح . ويذكر ان الفعاليه تمت باشراف مدير المدرسه ومركزة اللغه الانجليزيه المعلمه منار محمد وطاقم اللغه الانجليزيه المعلمه حنان كناعنه . سلام عكريه , مها سعدي .

ضمن برنامج الفعاليات في مدرسة ابن خلدون الاعداديه احتفلت المدرسه بيوم اللغه الانجليزيه في المدرسه والذي اشتمل على تعليم الحصه الاولى من قبل الطلاب ثم تم توزيعهم الى محطات شملت فعاليات متنوعه في اللغه الانجليزيه تهدف الى اثراء الطلاب باللغه الانجليزيه وكسر حاجز الخوف منها واختتم اليوم بعرض مسرحيات في اللغه الانجليزيه قام بتمثيلها وعرضها طلاب المدرسه اضافة الى عروض غنائيه وفنيه في اللغه الانجليزيه .

مدير المدرسه الاستاذ عبد الله خطيب اثنى على القائمين لهذه الفعاليه ورحب بالحضور من خلال كلمة شكر فيها رئيس المجلس المحلي الاستاذ عمر واكد نصار ورئيس واعضاء لجنة اولياء الامور في المدرسه والهيئه التدريسيه .

رئيس المجلس المحلي عمر نصار اشار في كلمته على جهود المعلمين ووصف الفعاليه بالتمييز والنجاح .ويذكر ان الفعاليه تمت باشراف مدير المدرسه ومركزة اللغه الانجليزيه المعلمه منار محمد وطاقم اللغه الانجليزيه المعلمه حنان كناعنه . سلام عكريه , مها سعدي .

 




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.