أقامت بلدية طمرة ولجنة الموظفين فيها يوميًا ترفيهيًا لموظفات البلدية وعاملاتها بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي شاركت فيه موظفات مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري، أيضًا حضره رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء، وتولى عرافته الفنان الرائع علي صالح ذياب الذي أضفى على الحفل روح الدعابة حيث علت وجوه الحاضرات الابتسامات بين الحين والآخر لسماعهم السكتشات التي قدمها ذياب والتي شملت حذاء بوش "أنا واللا هي" وكان الأستاذ رؤوف همام رئيس لجنة الموظفين ألقى كلمة مسهبة شارحًا فيها مركبات أجر الموظفين والحاجة الماسة إلى تحسين أجورهم، وأنه سيعمل بالتنسيق مع رئيس البلدية لإيفاء كل حق حقها فيما يتعلق بالأجر. أما رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء فقد هنئ الموظفات في عيدهن وركز في حديثه حول أهمية المرأة والرجل على حد سواء وأن الواحد مكمل للآخر، كما وركز رئيس البلدية على التربية والأخلاق التي يجب أن يتصف بها كل واحد منّا في هذا المجتمع الصغير. هذا وكانت السلطة الوطنية للأمان على الطرق شاركت في الفعالية حيث مثلها السيد رامي عواد. كما وألقى ممثل الشرطة جمال نبواني محاضرة قيمة تركزت حول أمان الأطفال داخل السيارة أثناء سفر السيارة وكيفية ركوبهم داخل السيارة، حيث من المفضل أن يجلسوا في المقعد الخلفي بعيدًا عن الأمامي، كي يكونوا بعيدين عن الخطر.

أقامت بلدية طمرة ولجنة الموظفين فيها يوميًا ترفيهيًا لموظفات البلدية وعاملاتها بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي شاركت فيه موظفات مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري، أيضًا حضره رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء، وتولى عرافته الفنان الرائع علي صالح ذياب الذي أضفى على الحفل روح الدعابة حيث علت وجوه الحاضرات الابتسامات بين الحين والآخر لسماعهم السكتشات التي قدمها ذياب والتي شملت حذاء بوش "أنا واللا هي".

وكان الأستاذ رؤوف همام رئيس لجنة الموظفين ألقى كلمة مسهبة شارحًا فيها مركبات أجر الموظفين والحاجة الماسة إلى تحسين أجورهم، وأنه سيعمل بالتنسيق مع رئيس البلدية لإيفاء كل حق حقها فيما يتعلق بالأجر.

أما رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء فقد هنئ الموظفات في عيدهن وركز في حديثه حول أهمية المرأة والرجل على حد سواء وأن الواحد مكمل للآخر، كما وركز رئيس البلدية على التربية والأخلاق التي يجب أن يتصف بها كل واحد منّا في هذا المجتمع الصغير.

هذا وكانت السلطة الوطنية للأمان على الطرق شاركت في الفعالية حيث مثلها رامي عواد. كما وألقى ممثل الشرطة جمال نبواني محاضرة قيمة تركزت حول أمان الأطفال داخل السيارة أثناء سفر السيارة وكيفية ركوبهم داخل السيارة، حيث من المفضل أن يجلسوا في المقعد الخلفي بعيدًا عن الأمامي، كي يكونوا بعيدين عن الخطر.
































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.