قام وزير الاديان يعقوب مرجي، امس الاربعاء، بزيارةٍ لفضيلة الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، في قرية جولس، اعتذر خلالها باسم حكومته لابناء الطائفة الدرزية، على ما قامت به مجموعة مِن المتدينين اليهود قبل اسبوعين في مقام النبي شُعيب عليه السلام، والاعتداء على المقام وقدسيته. الشيخ طريف، في كلمته أمام الوزير، عبر عن امتعاضهِ الشديد لمثل هذه التصرفات التي وصفها بالهوجاء والرعناء . وطالب الوزير ومرافقيه بالعمل على عدم افساح المجال لتكرار مثل هذه الحادثة. أما الوزير مرجي، فقد شكر فضيلة الشيخ على استقباله له والوفد المرافق وقال: " لقد اتينا اليكم هذا اليوم رغم أننا صائمون وذلك نظراً لأهمية الموقف، لنقدم لفضيلتكم ولأبناء الطائفة اعتذارنا وحكومتنا والشعب الاسرائيلي عما صدر عن بعض الجهلة الذين نعتبرهم أعشاباً ضارة وأؤكد لكم أننا لن نسمح بتكرار ما حصل وأنني شخصياً سأسعى جاهداً مِن أجل عدم تكراره" . رئيس لجنة الداخلية في الكنيست النائب دافيد أزولاي، والذي رافق الوزير في زيارته،كرر اعتذاره للحضور، تبرئ من اعمال هذه الزمرة من المارقين (الذين نفذوا الاعتداء على المقام) واكد على اللحمة القوية التي تربط الشعب اليهودي بالطائفة الدرزية.

قام وزير الاديان يعقوب مرجي، امس الاربعاء، بزيارةٍ لفضيلة الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، في قرية جولس، اعتذر خلالها باسم حكومته لابناء الطائفة الدرزية، على ما قامت به مجموعة مِن المتدينين اليهود قبل اسبوعين في مقام النبي شُعيب عليه السلام، والاعتداء على المقام وقدسيته.

الشيخ طريف، في كلمته أمام الوزير، عبر عن امتعاضهِ الشديد لمثل هذه التصرفات التي وصفها بالهوجاء والرعناء . وطالب الوزير ومرافقيه بالعمل على عدم افساح المجال لتكرار مثل هذه الحادثة.

أما الوزير مرجي، فقد شكر فضيلة الشيخ على استقباله له والوفد المرافق وقال: " لقد اتينا اليكم هذا اليوم رغم أننا صائمون وذلك نظراً لأهمية الموقف، لنقدم لفضيلتكم ولأبناء الطائفة اعتذارنا وحكومتنا والشعب الاسرائيلي عما صدر عن بعض الجهلة الذين  نعتبرهم أعشاباً ضارة وأؤكد لكم أننا لن نسمح بتكرار  ما حصل وأنني شخصياً سأسعى جاهداً مِن أجل عدم تكراره" .

رئيس لجنة الداخلية في الكنيست النائب دافيد أزولاي، والذي رافق الوزير في زيارته،كرر اعتذاره للحضور، تبرئ من اعمال هذه الزمرة من المارقين (الذين نفذوا الاعتداء على المقام) واكد على اللحمة القوية التي تربط الشعب اليهودي بالطائفة الدرزية.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.