اصيب بعد ظهر اليوم الاثنين سائق من سكان كفرمندا بجراح متفاوتة اثر انقلاب سيارة الجيب التي كان يستقلها، وذلك على الشارع الرئيسي المحاذي لكفر مندا، وهرعت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث. وعلم مراسل موقع الشمس من مالك سعدي الناطق بلسان مركز الاخلاص الطبي ان طاقم الاسعاف التابع للمركز قام بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب وتم نقله الى المستشفى الايطالي في الناصرة، ووصفت جراح السائق بالمتفاوتة. ولم يتضح بعد سبب انقلاب السيارة.

اصيب بعد ظهر اليوم الاثنين سائق من سكان كفرمندا بجراح متفاوتة اثر انقلاب سيارة الجيب التي كان يستقلها، وذلك على الشارع الرئيسي المحاذي لكفر مندا، وهرعت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وعلم مراسل موقع الشمس من مالك سعدي الناطق بلسان مركز الاخلاص الطبي ان طاقم الاسعاف التابع للمركز قام بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب وتم نقله الى المستشفى الايطالي في الناصرة، ووصفت جراح السائق بالمتفاوتة. ولم يتضح بعد سبب انقلاب السيارة.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.