علمت مراسلة موقع الشمس انه تم اعتقال وائل عمري سكرتير حزب التجمع على خلفية المظاهرة المنددة لزيارة شمعون بيرس الى الناصرة والتي نظمت امام مركز محمود درويش. وكانت قد وقعت مواجهات بين المتظاهرين من الشبيبة الشيوعية والتجمع مع الشرطة، وحمل المتظاهرون الشعارات المنددة لزيارة بيرس برز من بينها، "لا نريد المزيد من التأسرل"، "ما منهاب ما منهاب بيرس رمز الإرهاب"، "لن ننسى ولن نغفر لسفاح قانا"، "لا اهلا ولا سهلا بجزار قانا"، "بيرس اطلع برا الناصرة عربية حرة". وفي حديث مع الناشط جهاد ابو العسل اكد ان الشرطة تعاملت مع المتظاهرين بوحشية واقتادت اوائل عمري بشكل همجي.

علمت مراسلة موقع الشمس انه تم اعتقال وائل عمري سكرتير حزب التجمع وناشطين من الشبيبة الشيوعية على خلفية المظاهرة المنددة لزيارة شمعون بيرس الى الناصرة  والتي نظمت امام مركز محمود درويش.

وفي حديث مع الناشط جهاد ابو العسل اكد ان الشرطة تعاملت مع المتظاهرين بوحشية غير ديمقراطية واقتادت وائل عمري بشكل همجي، واخافت المتظاهرين بالكلاب، واعتدت بالضرب على نشطاء الشبيبة الشيوعية.

وكانت قد وقعت مواجهات بين المتظاهرين من الشبيبة الشيوعية والتجمع مع الشرطة،  وحمل المتظاهرون الشعارات المنددة لزيارة بيرس برز من بينها، "لا نريد المزيد من التأسرل"، "ما منهاب ما منهاب بيرس رمز الإرهاب"، "لن ننسى ولن نغفر لسفاح قانا"، "لا اهلا ولا سهلا بجزار قانا"، "بيرس اطلع برا الناصرة عربية حرة".

وحاولنا الاتصال بالناطق بلسان الشرطة لاخذ تعقيب على اقوال المتظاهرين، الا انه لم يرد على اتصالاتنا حتى الان.





















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.