زارت كيتي كير رئيسة منظمة سيف كيدز العالمية اليوم الجمعة المستشفى الفرنسي في الناصرة حيث قامت بالتعرف على الاقسام المختلفة في المستشفى وخاصة قسم الاطفال. وكان في استقبال كيتي والوفد المرافق لها عضو بلدية الناصرة دكتور اياد جهشان الذي رافق الوفد طيلة وقت الزيارة التي تخللت ايضا جولة خاصة داخل مدينة الناصرة للتعرف على مؤسساتها المختلفة. وفي حديث مع د اياد جهشان قال" تأتي هذه الزيارة ضمن الحملة التي تقوم بها مؤسسة بطيرم لرعاية الاطفال في الناصرة والهدف منها البحث عن اساليب مختلفة لحماية الاطفال ومنع الحوادث القاتلة التي يذهب ضحيتها في كل عام العديد من الاطفال".

زارت كيتي كير رئيسة منظمة سيف كيدز العالمية اليوم الجمعة المستشفى الفرنسي في الناصرة حيث قامت بالتعرف على الاقسام المختلفة في المستشفى وخاصة قسم الاطفال.

وكان في استقبال كيتي والوفد المرافق لها عضو بلدية الناصرة دكتور اياد جهشان الذي رافق الوفد طيلة وقت الزيارة التي تخللت ايضا جولة خاصة داخل مدينة الناصرة للتعرف على مؤسساتها المختلفة.

وفي حديث مع د اياد جهشان قال" تأتي هذه الزيارة ضمن الحملة التي تقوم بها مؤسسة بطيرم لرعاية الاطفال في الناصرة والهدف منها البحث عن اساليب مختلفة لحماية الاطفال ومنع الحوادث القاتلة التي يذهب ضحيتها في كل عام العديد من الاطفال".

























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.