اجتمعت بلدية ام الفحم مع اصحاب المناجر والحدادة والألمنيوم ومحلات أخرى، استمرارا للتحضير من أجل تسويق قطع الاراضي في المنطقة الصناعية في ام الفحم، حيث أنه منذ أكثر من اسبوعين كانت جلسة اولى مع اصحاب الكراجات، كما شارك أمس العشرات من المهنيين اضافة الى رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ومحمود تيسير مدير الشركة الاقتصادية ووفاء اغبارية مسؤولة قسم ترخيص المحلات التجارية، ومحمد ابو صالح مدير الغرفة التجارية ببلدية ام الفحم وعدد من الموظفين. وكان محمود تيسير قد بيّن للحضور المنطقة الصناعية ومساحتها ومميزاتها وتكلفة التطوير فيها وكيفية التسويق والأسعار، كما رحّب الشيخ خالد حمدان الذي اكد ان المنطقة الصناعية هي لخدمة أهالي ام الفحم داعيا اياهم بالالتزام بالمشروع وعدم فسح المجال للوافدين من خارج المدينة بأخذ الأماكن بالمنطقة الصناعية. يشار ان تسويق القطع سيكون في شهر مارس المقبل.

اجتمعت بلدية ام الفحم مع اصحاب المناجر والحدادة والألمنيوم ومحلات أخرى، استمرارا للتحضير من أجل تسويق قطع الاراضي في المنطقة الصناعية في ام الفحم، حيث أنه منذ أكثر من اسبوعين كانت جلسة اولى مع اصحاب الكراجات، كما شارك أمس العشرات من المهنيين اضافة الى رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ومحمود تيسير مدير الشركة الاقتصادية ووفاء اغبارية مسؤولة قسم ترخيص المحلات التجارية، ومحمد ابو صالح مدير الغرفة التجارية ببلدية ام الفحم وعدد من الموظفين.

وكان محمود تيسير قد بيّن للحضور المنطقة الصناعية ومساحتها ومميزاتها وتكلفة التطوير فيها وكيفية التسويق والأسعار، كما رحّب الشيخ خالد حمدان الذي اكد ان المنطقة الصناعية هي لخدمة أهالي ام الفحم داعيا اياهم بالالتزام بالمشروع وعدم فسح المجال للوافدين من خارج المدينة بأخذ الأماكن بالمنطقة الصناعية.

يشار ان تسويق القطع سيكون في شهر مارس المقبل.
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.