اعتقلت وحدة مكافحة الغش والخداع في المنطقة الشمالية مواطنين (33و44) عاما من سكان قرية كفر مندا بشبهة الغش والخداع من خلال قيامهم بتزييف تصاريح ورخص بناء الى جانب اصدار نماذج رقم (4) مزيفة مع تواقيع لجان التنظيم عليها والتي تمكن المواطنين من ربط منازلهم بشبكة الكهرباء والهاتف وخدمات اخرى. وبحسب ما جاء على لسان وحدة الغش والخداع بان افرادها قاموا بتحقيقات سرية ومكثفة خلال الشهرين الاخيرين والتي جاءت على خلفية تلقي عشرات الشكاوي من مسؤولين في لجان التنظيم والبناء في المنطقة الشمالية. واضاف بيان الوحدة بان المشتبه بهم قاموا بسرقة نماذج واوراق خاصة بمكاتب التنظيم والبناء واعتمدوا وضع تواقيع مزيفة للجان التنظيم والمهندسين في التنظيم والبناء من خلال تلقي رشاوي ومبالغ من المواطنين. وتم صباح الثلاثاء في محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقال احد المشتبه بهم لمدة اربع ايام فيما اطلقت المحكمة سراح الاخر بشروط مقيده، واشار البيان ان وحدة الغش والخداع مستمرة بتحقيقها بالقضية وتعتزم تنفيذ اعتقال آخرين بشبهة ضلوعهم بالتزييف.

اعتقلت وحدة مكافحة الغش والخداع في المنطقة الشمالية مواطنين (33و44) عاما من سكان قرية كفر مندا بشبهة الغش والخداع من خلال قيامهم بتزييف تصاريح ورخص بناء الى جانب اصدار نماذج رقم (4) مزيفة مع تواقيع لجان التنظيم عليها والتي تمكن المواطنين من ربط منازلهم بشبكة الكهرباء والهاتف وخدمات اخرى.

وبحسب ما جاء على لسان وحدة الغش والخداع بان افرادها قاموا بتحقيقات سرية ومكثفة خلال الشهرين الاخيرين والتي جاءت على خلفية تلقي عشرات الشكاوي من مسؤولين في لجان التنظيم والبناء في المنطقة الشمالية.

واضاف بيان الوحدة بان المشتبه بهم قاموا بسرقة نماذج واوراق خاصة بمكاتب التنظيم والبناء واعتمدوا وضع تواقيع مزيفة للجان التنظيم والمهندسين في التنظيم والبناء من خلال تلقي رشاوي ومبالغ من المواطنين.

وتم صباح الثلاثاء في محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقال احد المشتبه بهم لمدة اربع ايام فيما اطلقت المحكمة سراح الاخر بشروط مقيده، واشار البيان ان وحدة الغش والخداع مستمرة بتحقيقها بالقضية وتعتزم تنفيذ اعتقال آخرين بشبهة ضلوعهم بالتزييف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.