أكد قائد محطة شرطة الناصرة، شمعون بن سابو، أن يافة الناصرة هي من البلدات الأكثر أمنا في البلاد. وقد جاءت أقوال بن سابو هذه في لقاء عمل مع رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، في مجلس محلي ياقة الناصرة، وقد شارك في اللقاء نائب رئيس المجلس، عاطف سرجان. ومن جانب شرطة الناصرة شارك أيضًا، ديما رفيه، مدير الشرطة الجماهيرية في الناصرة، وعيسى سمعان، مسؤول الشرطة الجماهيرية في يافة الناصرة، وعزّات عثمان، مركز الشرطة الجماهيرية في الناصرة. وخلال اللقاء استعرض بن سابو الأوضاع في يافة الناصرة فأكد أن نسبة الجنيات الصغيرة منها والكبيرة هي أقل من المعدل العام بكثير، وهذا الأمر تثبته الإحصائيات الموجودة في وزارة الأمن الداخلي. وأشاد بن سابو بالتعاون ما بين المجلس المحلي والشرطة وأهالي البلدة، في العمل على الحفاظ على الأمن الشخصي للمواطنين، وحيا بن سابو مجلس محلي يافة الناصرة على اشتراكه في برنامج "مدينة بلا عنف"، الأمر الذي سيترك أثره على تعميق الأمن الشخصي للمواطنين. ومن جهته أشاد المحامي عمران كنانة بوعي أهالي يافة الناصرة، حيث أن هذا الوعي وأجواء التسامح في يافة الناصرة هي العامل الأساسي في انخفاض معدلات الجنايات في يافة مقارنة ببقية البلدات. وقال كنانة، بالرغم من هذه المعطيات المشجعة يجب على الشرطة أن تقوم بدورها في محاربة ظواهر مقلقة مثل انتشار السلاح وإطلاق الرصاص، وكذلك محاربة حالات العنف، حتى تلك الحالات التي لا تصل للشرطة، وكذلك مظاهر الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة. وقال كنانة مع أننا نسجل بارتياح هذه الإحصائيات، فإن كل ظاهرة عنف تقض مضاجع الأهالي ويجب عدم التهاون مع أية ظاهرة عنف لأن الجناية الصغيرة، إذا لم يتم محاربتها بحزم ستتحول إلى جريمة خطيرة. وأكد المحامي كنانة، أنه يرحب بإشراك يافة الناصرة في مشروع "مدينة بلا عنف"، وقال إن أمن المواطن أصبح قضية مركزية في المجتمع العربي، وأنه سيتم العمل على إشراك كافة الفعاليات الاجتماعية والأهلية في البلدة في هذا النشاط وذلك لجعل يافة بلدة آمنة يطيب العيش بها. وأشاد عمران كنانة بمشروع شبان في ضائقة، الذي يقدم فعاليات رائعة من أجل تقويم مسار هؤلاء الشبان نحو عمل نافع لهم ولمجتمعهم.

أكد قائد محطة شرطة الناصرة، شمعون بن سابو، أن يافة الناصرة هي من البلدات الأكثر أمنا في البلاد. وقد جاءت أقوال بن سابو هذه في لقاء عمل مع رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، في مجلس محلي ياقة الناصرة، وقد شارك في اللقاء نائب رئيس المجلس، عاطف سرجان. ومن جانب شرطة الناصرة شارك أيضًا، ديما رفيه، مدير الشرطة الجماهيرية في الناصرة، وعيسى سمعان، مسؤول الشرطة الجماهيرية في يافة الناصرة، وعزّات عثمان، مركز الشرطة الجماهيرية في الناصرة.

وخلال اللقاء استعرض بن سابو الأوضاع في يافة الناصرة فأكد أن نسبة الجنيات الصغيرة منها والكبيرة هي أقل من المعدل العام بكثير، وهذا الأمر تثبته الإحصائيات الموجودة في وزارة الأمن الداخلي. وأشاد بن سابو بالتعاون ما بين المجلس المحلي والشرطة وأهالي البلدة، في العمل على الحفاظ على الأمن الشخصي للمواطنين، وحيا بن سابو مجلس محلي يافة الناصرة على اشتراكه في برنامج "مدينة بلا عنف"، الأمر الذي سيترك أثره على تعميق الأمن الشخصي للمواطنين.

ومن جهته أشاد المحامي عمران كنانة بوعي أهالي يافة الناصرة، حيث أن هذا الوعي وأجواء التسامح في يافة الناصرة هي العامل الأساسي في انخفاض معدلات الجنايات في يافة مقارنة ببقية البلدات. وقال كنانة، بالرغم من هذه المعطيات المشجعة يجب على الشرطة أن تقوم بدورها في محاربة ظواهر مقلقة مثل انتشار السلاح وإطلاق الرصاص، وكذلك محاربة حالات العنف، حتى تلك الحالات التي لا تصل للشرطة، وكذلك مظاهر الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

وقال كنانة مع أننا نسجل بارتياح هذه الإحصائيات، فإن كل ظاهرة عنف تقض مضاجع الأهالي ويجب عدم التهاون مع أية ظاهرة عنف لأن الجناية الصغيرة، إذا لم يتم محاربتها بحزم ستتحول إلى جريمة خطيرة.

وأكد المحامي كنانة، أنه يرحب بإشراك يافة الناصرة في مشروع "مدينة بلا عنف"، وقال إن أمن المواطن أصبح قضية مركزية في المجتمع العربي، وأنه سيتم العمل على إشراك كافة الفعاليات الاجتماعية والأهلية في البلدة في هذا النشاط وذلك لجعل يافة بلدة آمنة يطيب العيش بها. وأشاد عمران كنانة بمشروع شبان في ضائقة، الذي يقدم فعاليات رائعة من أجل تقويم مسار هؤلاء الشبان نحو عمل نافع لهم ولمجتمعهم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.