تحقق شرطة مسجاف في اعمال شغب وقعت اليوم في احدى مدارس سخنين الثانوية، حيث قام طالبان 16 عاماً من عرابة وعيلبون باعمال شغب في المدرسة. وعلم مراسل موقع الشمس ان الطالبين وصلا الى المدرسة اليوم رغم فصلهما وحاولا دخول المدرسة عنوة، ومنعهم الحارس من ذلك، وعادا بعد فترة برفقة اخرين الى المدرسة وشب شجار مع الحارس الامر الذي ادى الى اصابتهما بجراح طفيفة. وعلم مراسل الشمس ان ادارة المدرسة قدمت شكوى ضد الطالبين بشرطة مسجاف، هذا ولم تعتقل الشرطة اية مشتبهين بالحادث حتى ساعة اعداد الخبر.

تحقق شرطة مسجاف في اعمال شغب وقعت اليوم في احدى مدارس سخنين الثانوية، حيث قام طالبان 16 عاماً من عرابة وعيلبون باعمال شغب في المدرسة.

وعلم مراسل موقع الشمس ان الطالبين وصلا الى المدرسة اليوم رغم فصلهما وحاولا دخول المدرسة عنوة، ومنعهم الحارس من ذلك، وعادا بعد فترة برفقة اخرين الى المدرسة وشب شجار مع الحارس الامر الذي ادى الى اصابتهما بجراح طفيفة، وتضرر سيارتهما.

وعلم مراسل الشمس ان ادارة المدرسة قدمت شكوى ضد الطالبين بشرطة مسجاف، هذا ولم تعتقل الشرطة اية مشتبهين بالحادث حتى ساعة اعداد الخبر.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.