اجتمع مساء امس الجمعة وجهاء عائلة ابو رومي في طمرة مع لجنة الصلح المحلية في مدينة طمرة واعربوا عن موافقتهم لعقد الصلح مع عائلة ياسين، وعليه ستقوم مساء اليوم جاهة الصلح بالتوجه الى عائلة ياسين لإعلامها بموقف , ال ابو رومي. وفي نهاية الاجتماع امس اصدرت عائلة ابو رومي، التي ثكلت المرحوم الشاب علي كارم ابو رومي، البيان التالي: لمن منطق قوتنا بأيماننا برب العالمين, وتمشيا مع قول الله تعالى في كتابه الكريم"(ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما)","(والصلح خير)" , ولان الله حرم دم المسلم وجعل حرمه اعظم من حرمة الكعبة المكرمة, ومن المنطق الانساني ومن روح المسؤولية نحو مجتمعنا ومدينتنا وحارتنا وعائلتنا وابنائنا وجيراننا وأبنائهم , وحفاظا على ارواح الشباب في مدينتنا ومجتمعنا عامة , وحفاظا على الممتلكات الخاصة والعامة , ومن أجل دعم روح الاخوة والتسامح والمحبة والتأخي ومن اجل نسيج اجتماعي جميل ومتين,ومن أجل النساء والاطفال في هذه المدينة الحبيبة. واكراما لأهل الخير والاصلاح من مجتمعنا ومدينتنا الذين خرج من بينهم جاهة الصلح المحلية التي شكلت مثلا اعلى ومناره يغتدى بها بمثابرتها وأصرارها وصبرها خلال عامين ونيف, سعيا منها لأخماد نار الفتنة وفتيل التوتر بين العائلتين. وقطعا ليد الغدر والنفاق واخراسا لأهل الفساد والافساد الذين تاجروا بدماء العائلتين وأرواح شبانها لاحقاد توجهها أو مكاسب هابطة دنيئة . وأحتساب لروح فقيدنا علي كارم ابو رومي عند الله تبارك وتعالى لعل الله يجعل موته منارة تهتدي بها الشباب لمستقبل افضل. لأجل كل ما ذكر اعلاه بادر ال ابو رومي بدعوة جاهة الصلح المحلية وأبلاغها ما يلي: 1-عائلة ابو رومي اتخذت قرارا استراتيجيا بأنهاء الصراع بين العائلتين بالتوجه نحو الصلح. 2-تفويض الجاهة المحلية لتحديد شروط الصلح بما يرضي الله والطرفين ويرسي اسس المصالحة الصادقة لعودة المياه الى الى مجاريها . 3-موعد الصلح يحدد بعد الانتهاء التوافقي على شروط الصلح بالتشاور مع الطرفين. 4-تبقى شروط الهدنة المتفق عليها مع جاهة الصلح قائمة حتى يتم الصلح النهائي بين العائلتين. والله غالب على امره , والله ولي التوفيق,ال ابو رومي .

اجتمع مساء امس الجمعة وجهاء عائلة ابو رومي في طمرة مع لجنة الصلح المحلية في مدينة طمرة واعربوا عن موافقتهم لعقد الصلح مع عائلة ياسين، وعليه ستقوم مساء اليوم جاهة الصلح بالتوجه الى عائلة ياسين لإعلامها بموقف , ال ابو رومي.

وفي نهاية الاجتماع امس اصدرت عائلة ابو رومي، التي ثكلت المرحوم الشاب علي كارم ابو رومي، البيان التالي:

لمن منطق قوتنا بأيماننا برب العالمين, وتمشيا مع قول الله تعالى في كتابه الكريم"(ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما)","(والصلح خير)" , ولان الله حرم دم المسلم وجعل حرمه اعظم من حرمة الكعبة المكرمة, ومن المنطق الانساني ومن روح المسؤولية نحو مجتمعنا ومدينتنا وحارتنا وعائلتنا وابنائنا وجيراننا وأبنائهم , وحفاظا على ارواح الشباب في مدينتنا ومجتمعنا عامة , وحفاظا على الممتلكات الخاصة والعامة , ومن أجل دعم روح الاخوة والتسامح والمحبة والتأخي ومن اجل نسيج اجتماعي جميل ومتين,ومن أجل النساء والاطفال في هذه المدينة الحبيبة.

واكراما لأهل الخير والاصلاح من مجتمعنا ومدينتنا الذين خرج من بينهم جاهة الصلح المحلية التي شكلت مثلا اعلى ومناره يغتدى بها بمثابرتها وأصرارها وصبرها خلال عامين ونيف, سعيا منها لأخماد نار الفتنة وفتيل التوتر بين العائلتين.

وقطعا ليد الغدر والنفاق واخراسا لأهل الفساد والافساد الذين تاجروا بدماء العائلتين وأرواح شبانها لاحقاد توجهها أو مكاسب هابطة دنيئة .

وأحتساب لروح فقيدنا علي كارم ابو رومي عند الله تبارك وتعالى لعل الله يجعل موته منارة تهتدي بها الشباب لمستقبل افضل.

لأجل كل ما ذكر اعلاه بادر ال ابو رومي بدعوة جاهة الصلح المحلية وأبلاغها ما يلي:

1-عائلة ابو رومي اتخذت قرارا استراتيجيا بأنهاء الصراع بين العائلتين بالتوجه نحو الصلح.

2-تفويض الجاهة المحلية لتحديد شروط الصلح بما يرضي الله والطرفين ويرسي اسس المصالحة الصادقة لعودة المياه الى الى مجاريها .

3-موعد الصلح يحدد بعد الانتهاء التوافقي على شروط الصلح بالتشاور مع الطرفين.

4-تبقى شروط الهدنة المتفق عليها مع جاهة الصلح قائمة حتى يتم الصلح النهائي بين العائلتين.

والله غالب على امره , والله ولي التوفيق,ال ابو رومي .

















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.