إحتفلت مساء الخميس روضة المنى في معليا مع احبائها الصغار والاهالي الاعزاء مع طاقم المربيات ومديرة الروضة هالة توني بمناسبة قدوم الميلاد المجيد وذلك من خلال إحتفال جميل قدمته الممثلة الاستعراضية المتألقة حنان سوسان مع فرقتها, وجسدت بعرض مهيب قصة ميلاد المسيح بأسلوب رائع ومميز أصغى اليه الاطفال بخشوع. من بعدها كانت هنالك فقرات ترفيهية وغنائية متنوعة, ووزع بابا نويل الهدايا والحلويات على الاطفال الصغار والبهجة تملؤ قلوبهم, وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الحلويات والمرطبات التي تم تحضيرها من قبل الروضة والاهالي للحضور محتفلين بأجواء ميلادية مميزة.

إحتفلت مساء الخميس روضة المنى في معليا مع احبائها الصغار والاهالي الاعزاء مع طاقم المربيات ومديرة الروضة هالة توني بمناسبة قدوم الميلاد المجيد وذلك من خلال إحتفال جميل قدمته الممثلة الاستعراضية المتألقة حنان سوسان مع فرقتها, وجسدت بعرض مهيب قصة ميلاد المسيح بأسلوب رائع ومميز أصغى اليه الاطفال بخشوع.

من بعدها كانت هنالك فقرات ترفيهية وغنائية متنوعة, ووزع بابا نويل الهدايا والحلويات على الاطفال الصغار والبهجة تملؤ قلوبهم, وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الحلويات والمرطبات التي تم تحضيرها من قبل الروضة والاهالي للحضور محتفلين بأجواء ميلادية مميزة.























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.