ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة ,نظمت صباح اليوم الخميس احتفالا تكريميا مميزا للطلاب المتفوقين الحاصلين على معدل ما فوق 95 , وبمناسبة انتهاء الفصل من السنة الدراسية لعام 2011-2012 . شمل الاحتفال كلمة لمدير المدرسة صالح طه الذي عبر بفخر واعتزاز عن العلامات التحصيلية المميزة التي تتمتع بها الاغلبية الشاملة من طلاب مدرسة البيان الشاملة. من ثم تم تقديم عرض كشافي مميز لسرية الكشافة التابعة للمدرسة , بعدها كان عرض دبكة شعبية من تقديم طلاب وطالبات المدرسة. وفي نهاية الاحتفال قدمت الشهادات التقديرية لجميع الطلاب المتفوقين في المدرسة.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة ,نظمت صباح اليوم الخميس احتفالا تكريميا مميزا للطلاب المتفوقين الحاصلين على معدل ما فوق 95 , وبمناسبة انتهاء الفصل من السنة الدراسية لعام 2011-2012 .

شمل الاحتفال كلمة لمدير المدرسة صالح طه الذي عبر بفخر واعتزاز عن العلامات التحصيلية المميزة التي تتمتع بها الاغلبية الشاملة من طلاب مدرسة البيان الشاملة.

من ثم تم تقديم عرض كشافي مميز لسرية الكشافة التابعة للمدرسة , بعدها كان عرض دبكة شعبية من تقديم طلاب وطالبات المدرسة.

وفي نهاية الاحتفال قدمت الشهادات التقديرية لجميع الطلاب المتفوقين في المدرسة.










































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.