نشب قبل قليل حريق هائل في بيت بعكا القديمة، وبلطف من الله لم تقع اي اصابات، ولكن وقعت خسائر مادية كبيرة في المنزل ومحتوياته. هذا وقد حضرت ثلاثة طواقم إطفاء الى مكان الحريق وعملت على اخماد الحريق حيث تمكنت في وقت قصير من اخماد ألسنة اللهب، وكذلك حضرت شرطة عكا للتحقيق في نشوب الحريق بالاضافة الى سيارة اسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء.

نشب عصر اليوم حريق هائل في بيت بعكا القديمة، وبلطف من الله لم تقع اي اصابات، ولكن وقعت خسائر مادية كبيرة في المنزل ومحتوياته.

هذا وقد حضرت ثلاثة طواقم إطفاء الى مكان الحريق وعملت على اخماد الحريق حيث تمكنت في وقت قصير من اخماد ألسنة اللهب، وكذلك حضرت شرطة عكا للتحقيق في نشوب الحريق بالاضافة الى سيارة اسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.