علمت مراسلة موقع الشمس ان ضحيتي حادث الطرق الذي وقع صباح اليوم الاحد عند مفرق نهلال هما نور سعايدة(19 عاماً) من منشية زبدة ومحمد طلال الهيب من الزرازير. ولقي الشابان مصرعهما صباح اليوم الأحد في حادث طرق مروع وقع بين السيارة التجارية التي كانا يستقلانها وشاحنة عند مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد. وورد في بيان الناطق بلسان الشرطة ان الحادث وقع على شارع رقم 73 في المقطع الواصل بين مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد، بين سيارة تجارية وشاحنة ، ما ادى الى مصرع شخصين من ركاب التجارية، في حين ان سائق الشاحنة اصيب بجراح طفيفة. واضاف البيان ان التحقيقات الاولية لملابسات الحادث اشارت الى ان السيارة التجارية التي وصلت من نهلال باتجاه رمات دافيد انحرفت عن مسلكها لسبب غير معروف واصطدمت بالشاحنة التي كانت تسافر بالاتجاه المعاكس. يشار الى ان المنطقة تشهد ازدحامات مرورية خانقة، وعلى السائقين اتخاذ طرق بديلة.

علمت مراسلة موقع الشمس ان ضحيتي حادث الطرق الذي وقع صباح اليوم الاحد عند مفرق نهلال هما نور سعايدة(19 عاماً) من منشية زبدة وزميله محمد طلال الهيب من الزرازير.

ولقي الشابان مصرعهما صباح اليوم الأحد في حادث طرق مروع وقع بين السيارة التجارية التي كانا يستقلانها وشاحنة عند مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد، عندما كانا بطريقهما للعمل.

وورد في بيان الناطق بلسان الشرطة ان الحادث وقع على شارع رقم 73 في المقطع الواصل بين مفرق نهلال باتجاه رمات دافيد، بين سيارة تجارية وشاحنة ، ما ادى الى مصرع شخصين من ركاب التجارية، في حين ان سائق الشاحنة اصيب بجراح طفيفة.

واضاف البيان ان التحقيقات الاولية لملابسات الحادث اشارت الى ان السيارة التجارية التي وصلت من نهلال باتجاه رمات دافيد انحرفت عن مسلكها لسبب غير معروف واصطدمت بالشاحنة التي كانت تسافر بالاتجاه المعاكس.

وقال  نائب قائد شرطة السير في الشمال، جهاد صعب، ان الضباب كان كثيفا في المنطقة لدى وقوع الحادث، للاستماع الى المقابلة، اضغط هنا. 

المرحوم نور سعادة

المرحوم محمد الهيب



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.