انتقل الى رحمة الله تعالى من قرية يافة الناصرة الليلة المنصرمة، الحاج حسن رجا أحمد (أبو يعقوب) عن عمر ناهز 93 سنه هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاربعاء الموافق 14/12/2011 الساعه الثالثه بعد صلاة العصر من بيته الكائن في يافة الناصرة حي مراح الغزلان إلى مسجد الرحمه للصلاة عليه، ومن ثم إلى مثواه الأخير في المقبرة القديمة في يافة الناصرة، إنا لله وإنا إليه راجعون. كان المرحوم من وجهاء وكبار القرية وعرف بمواقفه العادلة والعلاقات الطيبة التي كانت تربطه مع اهالي القرية، حزن كبير ساد القرية بعد انتشار نبأ وفاته، نسأل الله ان يدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

انتقل الى رحمة الله تعالى من قرية يافة الناصرة الليلة المنصرمة، الحاج حسن رجا أحمد (أبو يعقوب) عن عمر ناهز 93 سنه هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاربعاء الموافق 14/12/2011 الساعه الثالثه بعد صلاة العصر من بيته الكائن في يافة الناصرة حي مراح الغزلان إلى مسجد الرحمه للصلاة عليه، ومن ثم إلى مثواه الأخير في المقبرة القديمة في يافة الناصرة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كان المرحوم من وجهاء وكبار القرية وعرف بمواقفه العادلة والعلاقات الطيبة التي كانت تربطه مع اهالي القرية، حزن كبير ساد القرية بعد انتشار نبأ وفاته، نسأل الله ان يدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.