قامت اليوم الثلاثاء مجموعة من متطوعات( انا من هذه المدينة) ،في مركز الطفولة بالناصرة بتوزيع بيان على المواطنين في منطقة الناصرة ،وذلك تحت عنوان "متفاوتون بالقدرات ..متساوون بالحقوق" . وبالتعاون ما بين مركز الطفولة وائتلاف جمعيات مسيره لرفع مكانة ذوي الاعاقات في المجتمع العربي ،تم توزيع المناشير في العديد من القرى والبلدات العربية ،وقد جاء في البيان بموجب الاحصائيات التي اعدها ائتلاف جمعيات مسيره لرفع مكانة ذوي الاعاقات في المجتمع العربي ،فإنه تبلغ نسبة الاشخاص العرب مع اعاقة 20% من مجموع المواطنين العرب في البلاد ،وهذه النسبة تزيد عن 200 الف شخص عربي بالغ من النساء والرجال وهي تشكل ضعفي نسبة الاشخاص اليهود مع اعاقة ،حيث انه يعاني 14% منهم من اعاقة بالغة وتبلغ هذه النسبة ثلاثة اضعاف نسبة الاعاقات البالغة التي تعاني منها الاشخاص اليهود والتي تعادل 5% فقط . وفي حديث مع سهام ورور عضو في ادارة مركز الطفولة قالت "نحن نؤكد اليوم انه من حق ذوي التحديات( الاحتياجات الخاصة) العيش بكرامة ،وايجاد اماكن عمل لهم في المجتمع ،ويجب ان يكونوا جزءا مهما من المجتمع ،ونتيجة لظروف الصعبة التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، تطوعت في توزيع المناشير للسكان لاصحاب المحلات التجارية ،وتمت دعوة المسؤولين للمساهمة في مساعدة الاحتياجات الخاصة الذين يوجد لديهم الكفاءات والقدرات مثل اي انسان عادي".

قامت اليوم الثلاثاء مجموعة من متطوعات( انا من هذه المدينة) ،في مركز الطفولة بالناصرة بتوزيع بيان على المواطنين في منطقة الناصرة ،وذلك تحت عنوان "متفاوتون بالقدرات ..متساوون بالحقوق" .

وبالتعاون ما بين مركز الطفولة وائتلاف جمعيات مسيره لرفع مكانة ذوي الاعاقات في المجتمع العربي ،تم توزيع المناشير في العديد من القرى والبلدات العربية ،وقد جاء في البيان بموجب الاحصائيات التي اعدها ائتلاف جمعيات مسيره لرفع مكانة ذوي الاعاقات في المجتمع العربي ،فإنه تبلغ نسبة الاشخاص العرب مع اعاقة 20% من مجموع المواطنين العرب في  البلاد ،وهذه النسبة تزيد عن 200 الف شخص عربي بالغ من النساء والرجال وهي تشكل ضعفي نسبة الاشخاص اليهود مع اعاقة ،حيث انه يعاني 14% منهم من اعاقة بالغة وتبلغ هذه النسبة ثلاثة اضعاف نسبة الاعاقات البالغة التي تعاني منها الاشخاص اليهود والتي تعادل 5% فقط .

وفي حديث مع سهام ورور عضو في ادارة مركز الطفولة قالت "نحن نؤكد اليوم انه من حق ذوي التحديات( الاحتياجات الخاصة) العيش بكرامة ،وايجاد اماكن عمل لهم في المجتمع ،ويجب ان يكونوا جزءا مهما من المجتمع ،ونتيجة لظروف الصعبة التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، تطوعت في توزيع المناشير للسكان لاصحاب المحلات التجارية ،وتمت دعوة المسؤولين للمساهمة في مساعدة الاحتياجات الخاصة الذين يوجد لديهم الكفاءات والقدرات مثل اي انسان عادي".




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.