تشهد مدن المثلث الجنوبي منذ ساعات الصباح الباكر اضرابا في كافة المؤسسات العامة والمحال التجارية، العيادات والبنوك على اختلافها، وذلك استجابة لقرار لجنة المتابعة الاضراب الاحتجاجي لنصرة النقب ولافشال مخطط برافر الذي سيصادر الاف الدونمات من اصحابها بملكيتهم الخاصة. وكانت اللجان الشعبية في المثلث الجنوبي قد التأمت لمناقشة واتخاذ موقف موحد المشاركة في الفعاليات وانجاح الاضراب منذ صباح اليوم، في حين انضمت لجان اولياء امور الطلاب وشاركت في الاضراب الاحتجاجي علما ان المدارس فتحت ابوابها كالمعتاد وتواجد طواقم الهيئات التدريسية داخل المدارس. كما نظمت اللجان الشعبية يوم امس تظاهرات رفع شعارات تنديدا بالسياسة التي تنتهجها الحكومة ضد البلدات العربية في الجليل، القدس والمثلث وليس فقط في النقب.

تشهد مدن المثلث الجنوبي منذ ساعات الصباح الباكر اضرابا في كافة المؤسسات العامة والمحال التجارية، العيادات والبنوك على اختلافها، وذلك استجابة لقرار لجنة المتابعة الاضراب الاحتجاجي لنصرة النقب ولافشال مخطط برافر الذي سيصادر الاف الدونمات من اصحابها بملكيتهم الخاصة.

وكانت اللجان الشعبية في المثلث الجنوبي قد التأمت لمناقشة واتخاذ موقف موحد المشاركة في الفعاليات وانجاح الاضراب منذ صباح اليوم، في حين انضمت لجان اولياء امور الطلاب وشاركت في الاضراب الاحتجاجي علما ان  المدارس فتحت ابوابها كالمعتاد وتواجد طواقم الهيئات التدريسية داخل المدارس.

كما نظمت اللجان الشعبية يوم امس تظاهرات رفع شعارات تنديدا بالسياسة التي تنتهجها الحكومة ضد البلدات العربية في الجليل، القدس والمثلث وليس فقط في النقب.
 

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.