تم ضم طرعان مؤخرا للبرنامج الريادي في وزارة الامن الداخلي " مدينة بلا عنف" والذي يهدف الى محاربة ظواهر العنف في الوسط العربي بشكل خاص والبلاد كافة بشكل عام. هذا ما جاء بالكتاب الذي بعثه مدير برنامج مدينة بلا عنف في وزارة الامن الداخلي ، داني شاحر، لرئيس اللجنة المعينة في طرعان يعكوب زوهر. وقال زوهر ان الوزارة استجابت للطلب الذي تقدم به للوزير يتسحاك اهرونوفيتش اثناء زيارته لمجلس طرعان قبل عدة اشهر، وتم اختيار طرعان للمشاركة في هذا المشروع الذي يهدف بالاساس لوقف كافة الظواهر المخلة بالسلوك الاجتماعي. ويذكر أن وزير الامن الداخلي ، اهرنوفيتش، قد قرر رفع عدد السلطات المحلية المشاركة في برنامج "مدينة بلا عنف" وذلك تطبيقاً للسياسة التي يتبعها الوزير لتمكين الوسط العربي ضد هذه الظاهرة ، ولذا أصدر أمراً باضافة 12 سلطة محلية عربية أُخرى لهذا المشروع.

تم ضم طرعان مؤخرا للبرنامج الريادي في وزارة الامن الداخلي " مدينة بلا عنف" والذي يهدف الى محاربة ظواهر العنف في الوسط العربي بشكل خاص والبلاد كافة بشكل عام.

هذا ما جاء بالكتاب الذي بعثه مدير برنامج مدينة بلا عنف في وزارة الامن الداخلي ، داني شاحر، لرئيس اللجنة المعينة في طرعان يعكوب زوهر.

وقال زوهر ان الوزارة استجابت للطلب الذي تقدم به للوزير يتسحاك اهرونوفيتش اثناء زيارته لمجلس طرعان قبل عدة اشهر، وتم اختيار طرعان للمشاركة في هذا المشروع الذي يهدف بالاساس لوقف كافة الظواهر المخلة بالسلوك الاجتماعي.  
 
ويذكر أن وزير الامن الداخلي ، اهرنوفيتش،  قد قرر رفع عدد السلطات المحلية المشاركة في برنامج "مدينة بلا عنف" وذلك تطبيقاً للسياسة التي يتبعها الوزير لتمكين الوسط العربي ضد هذه الظاهرة ، ولذا أصدر أمراً باضافة 12 سلطة محلية عربية أُخرى لهذا المشروع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.