انطلق في بلدة طرعان ،مشروع ترميم بيوت القديمة ،وذلك بدعم من المجلس المحلي،المركز الجماهيري ،قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس طرعان وايضا تحت رعاية كسارة طرعان .وقد تم العمل على ترميم ثمانية بيوت ،ومن بين الاعمال التي اقيمت في البيوت وضع درابزين ،دهان البيوت ،صيانة مواسير وقد تم ترميم جميع الاضرار الموجودة في البيوت. واكدت ماجدة مديرة وحدة الشبيبة في المركز الجماهيري طرعان "ان لشباب دور مهم ومركزي في هذا المشروع ،في العمل على ترميم بيوت في القرية ،ومنها نؤكد على اهمية التطوع والمساعدة ،وزرع بذور التعاون والمحبة والتاخي بين صفوف الشباب ،وبالتالي نعمل على بناء مجتمع قوي ومتكاتف". اما داني فايتسمن مدير المركز الجماهيري قال"لقد تم اختيار ثمانية بيوت في طرعان تعود ملكيتها لمسني القرية ،وقد تم اختيار البيوت بناء على الوضع الاقتصادي والظروف العامة ،بعد توجه المسؤولين في كسارة ،لتقديم المساعدة في البلدة ،ويوجد ضرورة كبيرة لتجنيد مسؤولين ،رجال اعمال ،لتطوع ولتقديم الخدمات للمجتمع وبالتالي لكي يزيد ويوثق علاقة الانتماء للبلدة والمجتمع ". وشدد ارولي مسؤول عن المشروع في الكسارة "نحن لنا دور مهم في دعم المجتمع ،ونعمل في مجالات مختلفة ،وبناء على ذلك نسعى لتقديم الخدمات والدعم للعديد من البلدات في البلاد ،وذلك من دافع المسؤولية ،وقد تم تخصيص وتجنيد الميزانيات لذلك لاننا نعتبر انفسنا جزء من المجتمع ويجب تقديم الخدمات ". ومن الجدير ذكره ان لمركز المسن في طرعان كان له دور في هذا المشروع ،وذلك بدعم من مديرة مركز مريم زرعيني.

انطلق في بلدة طرعان ،مشروع ترميم بيوت القديمة ،وذلك بدعم من المجلس المحلي،المركز الجماهيري ،قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس طرعان وايضا تحت رعاية كسارة طرعان .وقد تم العمل على ترميم ثمانية بيوت ،ومن بين الاعمال التي اقيمت في البيوت وضع درابزين ،دهان البيوت ،صيانة مواسير وقد تم ترميم جميع الاضرار الموجودة في البيوت.

واكدت ماجدة مديرة وحدة الشبيبة في المركز الجماهيري طرعان "ان لشباب دور مهم ومركزي في هذا المشروع ،في العمل على ترميم بيوت في القرية ،ومنها نؤكد على اهمية التطوع والمساعدة ،وزرع بذور التعاون والمحبة والتاخي بين صفوف الشباب ،وبالتالي نعمل على بناء مجتمع قوي ومتكاتف".

اما داني فايتسمن مدير المركز الجماهيري قال"لقد تم اختيار ثمانية بيوت في طرعان تعود ملكيتها لمسني القرية ،وقد تم اختيار البيوت بناء على الوضع الاقتصادي والظروف العامة ،بعد توجه المسؤولين في كسارة ،لتقديم المساعدة في البلدة ،ويوجد ضرورة كبيرة لتجنيد مسؤولين ،رجال اعمال ،لتطوع ولتقديم الخدمات للمجتمع وبالتالي لكي يزيد ويوثق علاقة الانتماء للبلدة والمجتمع ".

وشدد ارولي مسؤول عن المشروع في الكسارة "نحن لنا دور مهم في دعم المجتمع ،ونعمل في مجالات مختلفة ،وبناء على ذلك نسعى لتقديم الخدمات والدعم للعديد من البلدات في البلاد ،وذلك من دافع المسؤولية ،وقد تم تخصيص وتجنيد الميزانيات لذلك لاننا نعتبر انفسنا جزء من المجتمع ويجب تقديم الخدمات ".
ومن الجدير ذكره ان لمركز المسن في طرعان كان له دور في هذا المشروع ،وذلك بدعم من مديرة مركز مريم زرعيني.

إعلان



































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد