ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة ، نظمت ادارة المدرسة مساء الخميس محاضرة بعنوان " الخوف من الامتحانات " وكيفية التعامل مع هذه الاشكالية ، لاهالي الطلاب في المدرسة قدمها الاخصائي النفسي امجد موسى . هذا وشرح الاخصائي موسى طرق التعامل مع هذه الاشكالية مشيرا الى الدور الاساسي للأهل للمساهمة في حل هذه الاشكالات في فترة الامتحانات والتي تعتبر محور هام في حياة كل طالب . هذا ويضيف مراسل موقع الشمس ان هذه المحاضرة هي الثانية في الترتيب من سلسلة المحاضرات التي تنظمها الهيئة التدريسية في مدرسة البيان الشاملة وعلى راسها مدير المدرسة الاستاذ صالح طه ، حيث ترى المدرسة العلاقة الوطيدة ما بين اشراك الاهل واطلاعهم على المخاوف التي تواجه فلذات اكبادهم مما يساعدهم على اجتياز الفترة المقبلة من الامتحانات بنجاح وتفوق . هذا وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير المدرسة المربي صالح طه قال:" ان مثل هذه المحاضرات تهدف لانشاء جو مريح للطلاب اولا وللاهالي ثانيا... واطلاع الاهالي على ما يدور في يوميات ابنائهم ما يساعد في توجيههم للابناء".

ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة ، نظمت ادارة المدرسة مساء الخميس محاضرة بعنوان " الخوف من الامتحانات " وكيفية التعامل مع هذه الاشكالية ،  لاهالي الطلاب في المدرسة قدمها الاخصائي النفسي امجد موسى .

هذا وشرح الاخصائي موسى طرق التعامل مع هذه الاشكالية  مشيرا الى الدور الاساسي للأهل للمساهمة في حل هذه الاشكالات في فترة الامتحانات والتي تعتبر محور هام في حياة كل طالب .

هذا ويضيف مراسل موقع الشمس  ان هذه المحاضرة هي الثانية في الترتيب من سلسلة المحاضرات التي تنظمها الهيئة التدريسية في مدرسة البيان الشاملة وعلى راسها مدير المدرسة الاستاذ صالح طه ، حيث ترى المدرسة العلاقة الوطيدة ما بين اشراك الاهل واطلاعهم على المخاوف التي تواجه فلذات اكبادهم مما يساعدهم على اجتياز الفترة المقبلة من الامتحانات بنجاح وتفوق .

هذا وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير المدرسة المربي صالح طه قال:" ان مثل هذه المحاضرات تهدف لانشاء جو مريح للطلاب اولا وللاهالي ثانيا... واطلاع الاهالي على ما يدور في يوميات ابنائهم ما يساعد في توجيههم للابناء".






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.