اقامت مجموعة "قيادة تجارية شابة" في المركز الجماهيري في مدينة طمرة لقاء ضمن سلسلة اللقاءات التابعة للدورة والتي يقوم بالاشراف عليها الطالب الجامعي جمال يوسف كنانة . هذا وقد تخلل اللقاء زيارة لمسؤولي المشروع ، فقد زار كل من مدير عام الجمعية المركز الجماهيري ليتطلع عن كثب عن مسار الدورة ، بالاضافة الى مركزة منطقة الشمال في الجمعية . يشار بالذكر ان اللقاء هو تكملة للقاءات متعددة ستستمر خلال السنة الدراسية والتي ستكلل عملها بتقديم مشروع لمدينة طمرة يكون الطلاب المشاركيو هم المبادرون لاقامته وانشائه ليعود بالمنفعة على كل المجتمع الطمراوي .

اقامت مجموعة "قيادة تجارية شابة" في المركز الجماهيري في مدينة طمرة لقاء ضمن سلسلة اللقاءات التابعة للدورة والتي يقوم  بالاشراف عليها الطالب الجامعي جمال يوسف كنانة .

هذا وقد تخلل اللقاء زيارة لمسؤولي المشروع ، فقد زار كل من مدير عام الجمعية المركز الجماهيري ليتطلع عن كثب عن مسار الدورة ، بالاضافة الى مركزة منطقة الشمال في الجمعية .

يشار بالذكر ان اللقاء هو تكملة للقاءات متعددة ستستمر خلال السنة الدراسية والتي ستكلل عملها بتقديم مشروع لمدينة طمرة يكون الطلاب المشاركيو هم المبادرون لاقامته وانشائه ليعود بالمنفعة على كل المجتمع الطمراوي .




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.