بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي صادف اليوم الاثنين قامت مجموعة من متطوعات مركز الطفولة ضمن برنامج "انا من هذه المدينة" اليوم بزيارة الاطفال المرضى في مستشفيات الناصرة بهدف تقديم الدعم المعنوي ومساندتهم في محنتهم المرضية, ورسم البهجة على وجوههم من خلال مجموعة من الأنشطة المختلفة. وتحدثت سمر ابو الهيجا مركزة مشروع انا من هذه المدينة قائلة"مجالات تطوّع العمل الخيري متنوعة، كل حسب مؤهلاته وتخصصه...يعد العمل التطوعي وحجم الانخراط فيه رمزاً من رموز تطور الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع الخيري".

بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي صادف اليوم الاثنين قامت مجموعة من متطوعات مركز الطفولة ضمن برنامج "انا من هذه المدينة" اليوم بزيارة الاطفال المرضى في مستشفيات الناصرة بهدف تقديم الدعم المعنوي ومساندتهم في محنتهم المرضية, ورسم البهجة على وجوههم من خلال مجموعة من الأنشطة المختلفة.

وتحدثت سمر ابو الهيجا مركزة مشروع انا من هذه المدينة قائلة"مجالات تطوّع العمل الخيري متنوعة، كل حسب مؤهلاته وتخصصه...يعد العمل التطوعي وحجم الانخراط فيه رمزاً من رموز تطور الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع الخيري".




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.