بمناسبة حلول عيد القديسة بربارة التي ضحت بحياتها من أجل المسيح, أقامت روضة السيدة في معليا السبت فعاليات تُجسد الاحتفال بهذا العيد والذي يصادف سنوياً قبل عيد الميلاد, وخلال الاحتفال تم غلي القمح وسلقه ومن ثم اضافة الحلويات عليه وتقديمه للأطفال, الذين رتلوا تراتيل عيد القديسة بربارة وقصتها مع ابيها الذي حاول فرض عبادة الوثنية عليها لكنها رفضت ذلك من اجل المسيح. ويعتبر القمح من رموز هذا العيد, بحيث والد القديسة بربارة قد قتلها في حقل مزروع بالقمح, لذلك في كل عيد يتم سلق القمح وتقديمه للمحتفلين.

بمناسبة حلول عيد القديسة بربارة التي ضحت بحياتها من أجل المسيح, أقامت روضة السيدة في معليا السبت فعاليات تُجسد الاحتفال بهذا العيد والذي يصادف سنوياً قبل عيد الميلاد, وخلال الاحتفال تم غلي القمح وسلقه ومن ثم اضافة الحلويات عليه وتقديمه للأطفال, الذين رتلوا تراتيل عيد القديسة بربارة وقصتها مع ابيها الذي حاول فرض عبادة الوثنية عليها لكنها رفضت ذلك من اجل المسيح.

ويعتبر القمح من رموز هذا العيد, بحيث والد القديسة بربارة قد قتلها في حقل مزروع بالقمح, لذلك في كل عيد يتم سلق القمح وتقديمه للمحتفلين.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.