عقد السبت في مدرسة الشاغور الثانوية في مجدالكروم، اللقاء التمهيدي لمشروع التواصل بين الأهل والمدرسة، حيث دعي الى اللقاء أولياء أمور الطلاب في صفوف طبقة العواشر . ويهدف المشروع إلى بناء جسور بين الأهل والمدرسة وعدم اقتصار العلاقة على اجتماعات دورية هدفها أعطاء علامات وشهادات، وأنما خلق جو مريح يتيح الفرصة للأهل للتدخل الأيجابي والفعال للأهل في الحياة الأجتماعية للطلاب في المدرسة لما له من اهمية وتأثير ايجابي على مصلحة الطالب . في القسم ألأول من اللقاء أجتمع كل مربٍ مع أولياء أمور طلاب صفه وأجرى فعالية لفحص مدى علاقة أولياء الامور مع المدرسة. في القسم الثاني من اللقاء عرض المربي شلاش ابو داود( المشرف على مشروع التواصل مع ألأهل) خطة سنوية لبرنامج عمل مقترح للأهل يشمل فعاليات ثقافية وأجتماعية تجمع بين ألأهل والطلاب في المجالات المختلفة كمباريات رياضية ومسابقات ثقافية وفعاليات فنية . البرنامج لاقى أستحسان من قبل أولياء الأمور والذين تعهدوا بدعم هذا المشروع بكل قوة وبمبادره ذاتيه بدءوا بجمع تبرعات لدعم المشروع. في القسم ألأخير من اللقاء توجه الاستاذ نايف فرحات مدير المدرسة الى المجتمعين داعياً اياهم دعم المشروع والمشاركة الفعالة فيه، كذالك قام بالرد على مداخلات ألأهل وملاحظاتهم.

عقد السبت في مدرسة الشاغور الثانوية في مجدالكروم، اللقاء التمهيدي لمشروع التواصل بين الأهل والمدرسة، حيث دعي الى اللقاء أولياء أمور الطلاب في صفوف طبقة العواشر .

ويهدف المشروع إلى بناء جسور بين الأهل والمدرسة وعدم اقتصار العلاقة على اجتماعات دورية هدفها أعطاء علامات وشهادات، وأنما خلق جو مريح يتيح الفرصة للأهل للتدخل الأيجابي والفعال للأهل في الحياة الأجتماعية للطلاب في المدرسة لما له من اهمية وتأثير ايجابي على مصلحة الطالب .

في القسم ألأول من اللقاء أجتمع كل مربٍ مع أولياء أمور طلاب صفه وأجرى فعالية لفحص مدى علاقة أولياء الامور مع المدرسة.

في القسم الثاني من اللقاء عرض المربي شلاش ابو داود( المشرف على مشروع التواصل مع ألأهل) خطة سنوية لبرنامج عمل مقترح للأهل يشمل فعاليات ثقافية وأجتماعية تجمع بين ألأهل والطلاب في المجالات المختلفة كمباريات رياضية ومسابقات ثقافية وفعاليات فنية .

البرنامج لاقى أستحسان من قبل أولياء الأمور والذين تعهدوا  بدعم هذا المشروع بكل قوة وبمبادره ذاتيه بدءوا بجمع تبرعات  لدعم المشروع.

في القسم ألأخير من اللقاء توجه الاستاذ نايف فرحات مدير المدرسة الى المجتمعين داعياً اياهم دعم المشروع والمشاركة الفعالة فيه، كذالك قام بالرد على مداخلات ألأهل وملاحظاتهم.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.