في تمام الثامنة من مساء يوم أمس الخميس إبتدأت المقاعد في قاعة مركز محمود درويش الثقافي بمدينة الناصرة تمتلئ ليعلن مخرج مسرحية "عشرة عمر" الفنان الكوميدي المتألق نضال بدارنة عن بداية المسرحية بعرضها الأول بمدينة الناصرة . مسرحية "عشرة عُمر" تتميز بالإضافة للمواضيع التي تتطرق اليها بأنها مسرحية من إنتاج مسرحي مستقل , المسرحية هي بمثابة مراجعة كوميدية لواقع تراجيدي فتتحدث مسرحية عن حياتنا بشكل عام وعن المشاكل التي تواجه الوسط العربي خاصة بموضوع العنف ومواضيع مهمة اخرى. المسرحية من تأليف وإخراج الفنان الكوميدي إبن قرية عرابة نضال بدارنة وتمثيل كل من الفنان محمد دبدوب, الفنانة يسرى بركات, الفنان حسن خليفة, الفنان محمود مرة والفنان خالد ماير وقد لاقت المسرحية إعجاباً كبيراً من قبل الحضور فتمثل هذا الإعجاب بتفاعلهم المميز فأضحكتهم معظم المشاهد وأبكتهم بعضها وشهدت نهاية المسرحية وصلة تصفيقية حارة من قبل الحضور الذي قدّم التهاني للمخرج بدارنة وللمثلين على العمل الرائع.

في تمام الثامنة من مساء يوم أمس الخميس إبتدأت المقاعد في قاعة مركز محمود درويش الثقافي بمدينة الناصرة تمتلئ ليعلن مخرج مسرحية "عشرة عمر" الفنان الكوميدي المتألق نضال بدارنة عن بداية المسرحية بعرضها الأول بمدينة الناصرة .

مسرحية "عشرة عُمر" تتميز بالإضافة للمواضيع التي تتطرق اليها بأنها مسرحية من إنتاج مسرحي مستقل , المسرحية هي بمثابة مراجعة كوميدية لواقع تراجيدي فتتحدث مسرحية عن حياتنا بشكل عام وعن المشاكل التي تواجه الوسط العربي خاصة بموضوع العنف ومواضيع مهمة اخرى.

المسرحية من تأليف وإخراج الفنان الكوميدي إبن قرية عرابة نضال بدارنة وتمثيل كل من الفنان محمد دبدوب, الفنانة يسرى بركات, الفنان حسن خليفة, الفنان محمود مرة والفنان خالد ماير وقد لاقت المسرحية إعجاباً كبيراً من قبل الحضور فتمثل هذا الإعجاب بتفاعلهم المميز فأضحكتهم معظم المشاهد وأبكتهم بعضها وشهدت نهاية المسرحية وصلة تصفيقية حارة من قبل الحضور الذي قدّم التهاني للمخرج بدارنة وللمثلين على العمل الرائع.

 
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.