قرر قاضي المحكمة المركزية في مدينة الناصرة الإفراج عن الشابين مهدي مصالحة وشادي إبراهيم من دبورية والمتهمين بقضايا أمنية كما أفادنا المحامي أحمد مصالحة الموكل بالدفاع عن الشابين. وكان المتهمين قد اعتقلا لمدة ثلاثة اشهر وتم الافراج عنهما بعد دفع كفالة مقدارها عشرة آلاف شيكل لكل منهما بالإضافة الى شروط مقيدة تتعلق بالإقامة الجبرية ووضع شريحة إلكترونية للتأكد من عدم فرارهما. ويذكر ان الشابين مهدي مصالحة وشادي إبراهيم كانا متهمين بقضية أمنية بمحكمة الصلح في الناصرة وتم اعتقالهما الى حين الإجراءات القانونية. وقدم المحامي مصالحة استئنافا لدى المحكمة المركزية التي قررت تعيين ضابط أحداث ليعد تقريرا لموضوع الإعتقال، وبعدها اعتقلا مجددا حتى وصلت القضية الى المحكمة المركزية اليوم والتي قررت الإفراج عنهما لعدة أسباب منها بأن مادة التحقيق لا تمثل جريمة وأنهما طلاب جامعات وبدون اسباقيات وأن الإفراج عنهما بالكفالة لا يؤثر على مجرى التحقيق والقضية.

قرر قاضي المحكمة المركزية في مدينة الناصرة الإفراج عن الشابين مهدي مصالحة وشادي إبراهيم من دبورية والمتهمين بقضايا أمنية كما أفادنا المحامي أحمد مصالحة الموكل بالدفاع عن الشابين.

وكان المتهمين قد اعتقلا لمدة ثلاثة اشهر وتم الافراج عنهما بعد دفع كفالة مقدارها عشرة  آلاف شيكل لكل منهما بالإضافة الى شروط مقيدة تتعلق بالإقامة الجبرية ووضع شريحة إلكترونية للتأكد من عدم فرارهما.

ويذكر ان الشابين مهدي مصالحة وشادي إبراهيم كانا متهمين بقضية أمنية بمحكمة الصلح في الناصرة وتم اعتقالهما الى حين الإجراءات القانونية. وقدم المحامي مصالحة استئنافا لدى المحكمة المركزية التي قررت تعيين ضابط أحداث ليعد تقريرا لموضوع الإعتقال، وبعدها اعتقلا مجددا حتى وصلت القضية الى المحكمة المركزية اليوم والتي قررت الإفراج عنهما لعدة أسباب منها بأن مادة التحقيق لا تمثل جريمة وأنهما طلاب جامعات وبدون اسباقيات وأن الإفراج عنهما بالكفالة لا يؤثر على مجرى التحقيق والقضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.