احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية بذكرى الهجرة بحيث تمّ الاحتفال بحضور الحاج قاسم عوض رئيس المجلس المحلي، بعض الأهالي الذين شاركوا أولادهم بهذه الذكرى العطرة. وكان الشرف العظيم أن نستضيف الشيخ الجليل الكريم "أبو علي كيوان" حيث أتحف الحضور ورطَّب القلوب والآذان بمعلومات قيّمة حول هذه المناسبة الطيّبة الكريمة. واشتمل الاحتفال على تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم والعديد من الفعاليات والأناشيد الدينية التي ترتبط بهذه الذكرى الجليلة حيث رافقتها الجوقة المدرسية بإرشاد الأستاذ فادي أبو ريّا. فعالية التغذية السليمة لبرنامج "مفتاح القلب" في مدرسة المزرعة ، حيث قامت مدرسة المزرعة الابتدائية ضمن فعالياتها اللا منهجية لبرنامج "مفتاح القلب" والتغذية السليمة،بتتويج سفراء مفتاح القلب من طلاب الصف الرابع بإشراف مربيات الصفين المعلمة أمية سعد الدين والمعلمة سماح عوض. وقد تعرّض الطلاب في حصة التربية لأهمية الغذاء السليم والاختلاف بينه وبين أنواع الأغذية الغير صحية وتأثيرها على الجسم. وقد قام الطلاب بإشراف المعلمة ناديا خطيب بتحضير أكلة مجدّرة كتطبيق للأكلات الصحية السليمة وكافتتاح لبرنامج أسبوعي حافل في هذا المجال. وأشار مدير المدرسة محمود آغا أن هذه الفعالية جاءت لتذويت قيمة الاختلاف في عادات الأكل الصحي والتغذية السليمة وعاداتنا المتّبعة في تناول الطعام كما أنها عبارة عن تعاون ومشاركة بين الطلاب والتي من شانها دعم الجانب القيمي لدى طلابنا وتخفيف حدة العنف بينهم ايضاً وهذا ما خططنا له وبدأنا بتحقيقه كإدارة ومعلمين.

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية بذكرى الهجرة بحيث تمّ الاحتفال بحضور الحاج قاسم عوض رئيس المجلس المحلي، بعض الأهالي الذين شاركوا أولادهم بهذه الذكرى العطرة. 

وكان الشرف العظيم أن نستضيف الشيخ الجليل الكريم "أبو علي كيوان" حيث أتحف الحضور ورطَّب القلوب والآذان بمعلومات قيّمة حول هذه المناسبة الطيّبة الكريمة.

واشتمل الاحتفال على تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم والعديد من الفعاليات والأناشيد الدينية التي ترتبط بهذه الذكرى الجليلة حيث رافقتها الجوقة المدرسية بإرشاد الأستاذ فادي أبو ريّا. فعالية التغذية السليمة لبرنامج "مفتاح القلب" في مدرسة المزرعة ، حيث قامت مدرسة المزرعة الابتدائية ضمن فعالياتها اللا منهجية لبرنامج "مفتاح القلب" والتغذية السليمة،بتتويج سفراء مفتاح القلب من طلاب الصف الرابع بإشراف مربيات الصفين المعلمة أمية سعد الدين والمعلمة سماح عوض.

وقد تعرّض الطلاب في حصة التربية لأهمية الغذاء السليم والاختلاف بينه وبين أنواع الأغذية الغير صحية وتأثيرها على الجسم.

وقد قام الطلاب بإشراف المعلمة ناديا خطيب بتحضير أكلة مجدّرة كتطبيق للأكلات الصحية السليمة وكافتتاح لبرنامج أسبوعي حافل في هذا المجال.

وأشار مدير المدرسة محمود آغا أن هذه الفعالية جاءت لتذويت قيمة الاختلاف في عادات الأكل الصحي والتغذية السليمة وعاداتنا المتّبعة في تناول الطعام كما أنها عبارة عن تعاون ومشاركة بين الطلاب والتي من شانها دعم الجانب القيمي لدى طلابنا وتخفيف حدة العنف بينهم ايضاً وهذا ما خططنا له وبدأنا بتحقيقه كإدارة ومعلمين.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.