باشر أهالي معليا منذ مساء أمس بحملة واسعة لتزيين شوارع البلدة لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في الشهر القادم. وشرعت مجموعة كبيرة تضم شبانا وشابات البلدة بتزيين مدخل البلدة وشارعها الرئيس بشتى انواع الزينة وعلى رأسها شجر الميلاد إحدى رموز العيد البارزة, بحيث تم وضع الأشجار على جوانب الشارع وإضاءتها على إمتداده. وهنالك عدة مشاريع في الأيام القادمة لتزيين ساحة الكنيسة ونصب الشجرة الضخمة التي تم نصبها السنة الماضية لتُعتبر من أكبر أشجار الميلاد في البلاد. أجواء ميلادية تسود البلدة قبل شهر من حلول الميلاد, والجميع ينتظر قدوم العيد ببهجة وسرور بأجواء ميلادية كلاسيكية, وهنالك دعوة عامة لجميع اهالي البلدة بالمشاركة في تجهيز وتزيين البلدة على أفضل وجه.

باشر أهالي معليا منذ مساء أمس بحملة واسعة لتزيين شوارع البلدة لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في الشهر القادم.

وشرعت مجموعة كبيرة تضم شبانا وشابات البلدة بتزيين مدخل البلدة وشارعها الرئيس بشتى انواع الزينة وعلى رأسها شجر الميلاد إحدى رموز العيد البارزة, بحيث تم وضع الأشجار على جوانب الشارع وإضاءتها على إمتداده.

وهنالك عدة مشاريع في الأيام القادمة لتزيين ساحة الكنيسة ونصب الشجرة الضخمة التي تم نصبها السنة الماضية لتُعتبر من أكبر أشجار الميلاد في البلاد.

أجواء ميلادية تسود البلدة قبل شهر من حلول الميلاد, والجميع ينتظر قدوم العيد ببهجة وسرور بأجواء ميلادية كلاسيكية, وهنالك دعوة عامة لجميع اهالي البلدة بالمشاركة في تجهيز وتزيين البلدة على أفضل وجه.















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.