هنّأ رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مدير المدرسة الشاملة ألف على اسم الشيخ صالح خنيفس، المربي سلمان أبو عبيد على الإنجازات المتتالية للمدرسة، والتي كان آخرها حصول المدرسة على أعلى المعدلات في بجروت المدنيات على مستوى الدولة، وتمنى أن تظل المدرسة مشعلا للنجاح والتفوق بمديرها وبهيئتها التدريسيّة. ويعتبر موضوع المدنيات من أكثر المواضيع المعيقة أمام استحقاق البجروت، وحصول المدرسة الشاملة ألف على معدل مشرّف كهذا يشير إلى سيرورة عمل مهنية وجديّة لدى ادارة وطاقم الهيئة التدريسية.

هنّأ رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مدير المدرسة الشاملة ألف على اسم الشيخ صالح خنيفس، المربي سلمان أبو عبيد على الإنجازات المتتالية للمدرسة، والتي كان آخرها حصول المدرسة على أعلى المعدلات في بجروت المدنيات على مستوى الدولة، وتمنى أن تظل المدرسة مشعلا للنجاح والتفوق بمديرها وبهيئتها التدريسيّة.

ويعتبر موضوع المدنيات من أكثر المواضيع المعيقة أمام استحقاق البجروت، وحصول المدرسة الشاملة ألف على معدل مشرّف كهذا يشير إلى سيرورة عمل مهنية وجديّة لدى ادارة وطاقم الهيئة التدريسية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.