بمبادرة من مربيات بستان الفراشات في طمرة انصاف حجازي ، ليلى حجازي وجيهان عياشي ، افتتح بقاعة الصف معرض مميز للزيت والزيتون وشمل على صور ومجسمات ، ومواد غذائية مرتبطة بالزيت والزيتون . اقيم المعرض على يد طلاب صف البستان ومربياتهم واستضافوا من خلاله امهات واباء الطلاب ، وحتى الجدات اللاتي كان لهن دور فاعل بهذا المعرض ، وذلك من خلال سرد قصص وروايات مميزة عن التراث العربي وعن اهمية التكاتف العائلي من خلال هذا الموسم. وفي حديث لمراسلنا مع المربية انصاف حجازي ، قالت : " انه لمن المميز ان نرى ثمرة التربية والتعليم في جيل الطفولة، فبستان الفراشات وطلابه يتمتع بهدوء وطمأنينة الى حد كبير، ويتجاوب مع الفعاليات والنشاطات التي نقوم بها ، وحضور الاهالي منح الصف وطلابه اجواء من التواصل فتحياتي الخاصة لكل من ساهم بانجاح هذا المعرض الذي سيتواصل العمل به حتى نهاية السنة " . senabn

بمبادرة من مربيات بستان الفراشات في طمرة انصاف حجازي ، ليلى حجازي وجيهان عياشي ، افتتح بقاعة الصف معرض مميز للزيت والزيتون وشمل على صور ومجسمات ، ومواد غذائية مرتبطة بالزيت والزيتون .

اقيم المعرض على يد طلاب صف البستان ومربياتهم واستضافوا من خلاله امهات واباء الطلاب ، وحتى الجدات اللاتي كان لهن دور فاعل بهذا المعرض ، وذلك من خلال سرد قصص وروايات مميزة عن التراث العربي وعن اهمية التكاتف العائلي من خلال هذا الموسم.

وفي حديث لمراسلنا مع المربية انصاف حجازي ، قالت : " انه لمن المميز ان نرى ثمرة التربية والتعليم في جيل الطفولة، فبستان الفراشات وطلابه يتمتع بهدوء وطمأنينة الى حد كبير، ويتجاوب مع الفعاليات والنشاطات التي نقوم بها ، وحضور الاهالي منح الصف وطلابه اجواء من التواصل فتحياتي الخاصة لكل من ساهم بانجاح هذا المعرض الذي سيتواصل العمل به حتى نهاية السنة".












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.