اشترك طلاب مدرسة طمرة"أ"الابتدائية في مدينة طمرة بفعاليات مميزة من خلال برنامج تربوي ديني للهجرة النبوية والحجيج، والذي اقيمت من خلاله عدة فعاليات ونشاطات صفية ، بالاضافة الى فعاليات مميزة بساحة المدرسة. وحصل الطلاب من خلال ثلاث محاضرات على معلومات قيمة عن السنة الهجرية واهميتها ، بالاضافة الى حصولهم على الفكرة المركزية من الحج الى بيت الله الحرام، وذلك عن طريق داعيات من مدينة طمرة الذين تتطوعوا لانجاح هذا اليوم الديني الحافل بالفعاليات. تخلل اليوم كذلك انشاء مجسمات للكعبة المشرفة، بالاضافة الى تناول موضوع الرسالة النبوية والتي من خلالها شاهد جميع طلاب المدرسة فيلم الرسالة النبوي. وفي نهاية اليوم وزع على الطلاب بطاقات معايدة من تصميم ادارة المدرسة والتي هنأت بها جميع طلاب المدرسة بقدوم السنة الهجرية.

اشترك طلاب مدرسة طمرة"أ"الابتدائية في مدينة طمرة بفعاليات مميزة من خلال برنامج تربوي ديني للهجرة النبوية والحجيج،  والذي اقيمت من خلاله عدة فعاليات ونشاطات صفية ، بالاضافة الى فعاليات مميزة بساحة المدرسة.

 وحصل الطلاب من خلال ثلاث محاضرات على معلومات قيمة عن السنة الهجرية واهميتها ، بالاضافة الى حصولهم على الفكرة المركزية من الحج الى بيت الله الحرام، وذلك عن طريق داعيات من مدينة طمرة الذين تتطوعوا لانجاح هذا اليوم الديني الحافل بالفعاليات.

تخلل اليوم كذلك انشاء مجسمات للكعبة المشرفة، بالاضافة الى تناول موضوع الرسالة النبوية والتي من خلالها شاهد جميع طلاب المدرسة فيلم الرسالة النبوي.

وفي نهاية اليوم وزع على الطلاب بطاقات معايدة من تصميم ادارة المدرسة والتي هنأت بها جميع طلاب المدرسة بقدوم السنة الهجرية.























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.