ضمن سلسلة المباريات الدورية بكرة السلة للفتيات، اقيمت مباراة حاسمة بين فريق مدرسة البيان الشاملة ، وفرقة فتيات ابن خلدون بمدينة طمرة، وقد اقيمت المباراة النهائية باستضافة الصفوف الاعدادية من المدرستين، واظهر الفريقان حماساً وتنافسا شديدا من خلال المباراة، وذلك بحضور 60 متفرجاً من المدرستين. شهدت المباراة صعوبة كبيرة خلال اللعب من قبل الفريقين، خاصة وان الفريقين المتباريين يعتبران من أقوى الفرق المتنافسة بطمرة واستطاع فريق فتيات البيان ان يفوز على فريق ابن خلدون ب14 نقطة ، بينما حصل الفريق الخاسر على 11 نقطة ، واظهرت النتيجة مدى المنافسة الصعبة بين الفريقين.

ضمن سلسلة المباريات الدورية بكرة السلة للفتيات، اقيمت مباراة حاسمة بين فريق مدرسة البيان الشاملة ، وفرقة فتيات ابن خلدون بمدينة طمرة، وقد اقيمت المباراة النهائية باستضافة الصفوف الاعدادية من المدرستين، واظهر الفريقان حماساً وتنافسا شديدا من خلال المباراة، وذلك بحضور 60 متفرجاً من المدرستين.

شهدت المباراة صعوبة كبيرة خلال اللعب من قبل الفريقين، خاصة وان الفريقين المتباريين يعتبران من أقوى الفرق المتنافسة بطمرة واستطاع فريق فتيات البيان ان يفوز على فريق ابن خلدون ب14 نقطة ، بينما حصل الفريق الخاسر على 11 نقطة ، واظهرت النتيجة مدى المنافسة الصعبة بين الفريقين.

 




















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.