وصلت الى موقع الشمس رسالة من شاب يطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا السلام عليكم انا شاب في العشرينات من عمري عندي اعاقة ومشكلتي اني اريد ان اعيش حياة طبيعية واحب مثل كل باقي الشباب في جيلي، وحتى اليوم لم امر باية علاقة عاطفية الا ان عرفت احدى فتيات الحي فهي انسانة مهذبة وجميلة وبدأت اراقبها واخبرتها اني احبها هي تفاجأت جدا من الموضوع وتجاهلتي ولم تعيرني اية اهتمام بسبب اعاقتي الواضحة. انا يأسان من الحياة ماذا افعل اريد ان اتزوج واكمل حياتي ولكن لا تقبل في اية فتاة بسبب الاعاقة. اين العدل في هذه الدنيا.

وصلت الى موقع الشمس رسالة من شاب يطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا

السلام عليكم

انا شاب في العشرينات من عمري عندي اعاقة ومشكلتي اني اريد ان اعيش حياة طبيعية واحب مثل كل باقي الشباب في جيلي، وحتى اليوم لم امر باية علاقة عاطفية الا ان عرفت احدى فتيات الحي فهي انسانة مهذبة وجميلة وبدأت اراقبها واخبرتها اني احبها هي تفاجأت جدا من الموضوع وتجاهلتي ولم تعيرني اية اهتمام بسبب اعاقتي الواضحة.

 انا يأسان من الحياة ماذا افعل اريد ان اتزوج واكمل حياتي ولكن لا تقبل في اية فتاة بسبب الاعاقة. اين العدل في هذه الدنيا.

 

اعزائى القراء

يمكن كتابة كافة التعليقات وكافة مشاكلكم عبر صفحتنا على الفيس بوك بالاضافة كذلك ستستمعون اليها عبر البرنامج الاذاعى "اعترافات ليلية"كل ليلة اربعاء من العاشرة حتى ينتصف الليل مع الزميل / هشام فريد الكل مدعو للاستماع و المشاركة عبر هاتف 04/6010101

http://www.facebook.com/#!/ashamswebsite

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.