ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة المتنبي الاعدادية الرابعة في مدينة طمرة, نظمت صباح اليوم الثلاثاء برنامج ديني بمناسبة راس السنة الهجرية. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ محمد حجازي , من ثم كانت محاضرة قيمة للشيخ يوسف حجازي امام مسجد الرحمة في المدينة والذي تحدث من خلالها , عن اهمية احياء راس السنة الهجرية، واهمية السنة الهجرية لدى الامة الاسلامية، وتداعيات الاشهر الهجرية على المناسبات ان كانت من اعياد وفرائض. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير مدرسة المتنبي الاعدادية الاستاذ محمد حجازي قال: "تستعد مدرسة المتنبي الاعدادية لاقامة حفل مميز ضمن الايام الاولى للسنة الهجرية الحالية، فاليوم استضفنا الشيخ وامام مسجد الرحمة يوسف حجازي فبارك الله فيه، وسنقوم بحفل ديني كبير من خلاله ستقام مسابقة دينية واسعة والتي سيشترك بها ممثلون من قبل طلاب جميع الصفوف وسيتم من خلالها توزيع هدايا مميزة على الطلاب".

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة المتنبي الاعدادية الرابعة في مدينة طمرة, نظمت صباح الثلاثاء برنامج ديني بمناسبة راس السنة الهجرية.

افتتح البرنامج بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ محمد حجازي , من ثم كانت محاضرة قيمة للشيخ يوسف حجازي امام مسجد الرحمة في المدينة والذي تحدث من خلالها , عن اهمية احياء راس السنة الهجرية، واهمية السنة الهجرية لدى الامة الاسلامية، وتداعيات الاشهر الهجرية على المناسبات ان كانت من اعياد وفرائض.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير مدرسة المتنبي الاعدادية الاستاذ محمد حجازي قال: "تستعد مدرسة المتنبي الاعدادية لاقامة حفل مميز ضمن الايام الاولى للسنة الهجرية الحالية، فاليوم استضفنا الشيخ وامام مسجد الرحمة يوسف حجازي فبارك الله فيه، وسنقوم بحفل ديني كبير من خلاله ستقام مسابقة دينية واسعة والتي سيشترك بها ممثلون من قبل طلاب جميع الصفوف وسيتم من خلالها توزيع هدايا مميزة على الطلاب".








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.