نددت لجنة التواصل الدرزية بقرارات الجامعة العربية تجاه القيادة السورية، وجاء هذا التنديد على لسان رئيس اللجنة الشيخ علي معدي، خلال اجتماع عقده مساء الاثنين في منزله بيركا، بحضور عدد كبير من المشايخ ورجال الدين الدروز، الذين وصلوا من الجليل وسائر البلدات الدرزية. ووصف معدي، في كلمته الجامعة العربية بانها بوق للاجندات الغربية في منطقتنا العربية، واصفاً ما حدث في ليبيا والموقف الحالي في سوريا بانه مؤامرة تهدف الى تقويض روح العروبة والمقاومة، وهذا ما يريده الغرب ويمرره عبر الجامعة العربية. كما القيت كلمات من وفود مشاركة في الاجتماع اجمعت على نبذ واستنكار المواقف التي لا ترتئي الى مستوى المسؤولية تجاه الاخوة العرب وخاصة سوريا. وان هذه القرارات كشفت عن وجوه بعض القادة العرب المنغمسين بالتآمر على اشقائهم خدمة لامريكا ومن خلفها السياسة الغربية تجاه وطننا العربي. واكد الحضور على الوقوف الى جانب سوريا قيادة وشعباً من خلال دعم مسيرة الاصلاح التي اطلقها النظام بعيد اندلاع الاحداث في سوريا.

نددت لجنة التواصل الدرزية بقرارات الجامعة العربية تجاه القيادة السورية، وجاء هذا التنديد على لسان رئيس اللجنة الشيخ علي معدي، خلال اجتماع عقده مساء الاثنين في منزله بيركا، بحضور عدد كبير من المشايخ ورجال الدين الدروز، الذين وصلوا من الجليل وسائر البلدات الدرزية.

ووصف معدي، في كلمته الجامعة العربية بانها بوق للاجندات الغربية في منطقتنا العربية، واصفاً ما حدث في ليبيا والموقف الحالي في سوريا بانه مؤامرة تهدف الى تقويض روح العروبة والمقاومة، وهذا ما يريده الغرب ويمرره عبر الجامعة العربية.

 كما القيت كلمات من وفود مشاركة في الاجتماع اجمعت على نبذ واستنكار المواقف التي لا ترتئي الى مستوى المسؤولية تجاه الاخوة العرب وخاصة سوريا.

وان هذه القرارات كشفت عن وجوه بعض القادة العرب المنغمسين بالتآمر على اشقائهم خدمة لامريكا ومن خلفها السياسة الغربية تجاه وطننا العربي.

واكد الحضور على الوقوف الى جانب سوريا قيادة وشعباً من خلال دعم مسيرة الاصلاح التي اطلقها النظام  بعيد اندلاع الاحداث في سوريا.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.