موسم قطف الزيتون ما زال في أوجه, وإحتراماً لهذه الشجرة المباركة قامت حضانة وروضة الأمل في ترشيحا بفعاليات متنوعة ومُميزة شارك فيها أطفال المؤسسة برفقة المربيات والحاضنات, شملت قطف ثمار الشجرة المباركة وإستعمال أدوات القطف البدائية مثل (الشقشاقة) والمشط وغيرها من الأدوات, بحيث مد الأطفال برفقة مربياتهم الفل على الارض ومن ثم بدأت عملية القطف أو (حواش الزيتون), ومن بعدها جول (لم) حبات الزيتون من الفل أو الارض وجمعها بدلاء(دلو) خاصة. الأطفال إستمتعوا جداً خلال هذا الأسبوع بحيث شاركوا كذلك بعملية تنظيف الزيتون ورصه من اجل الأكل, وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات العديدة التي تقوم بها المؤسسة خلال السنة الدراسية لأطفالها الاحباء, بحيث تُلاقي هذه الفعاليات مشاركة فعالة من الجميع.

موسم قطف الزيتون ما زال في أوجه, وإحتراماً لهذه الشجرة المباركة قامت حضانة وروضة الأمل في ترشيحا بفعاليات متنوعة ومُميزة شارك فيها أطفال المؤسسة برفقة المربيات والحاضنات, شملت قطف ثمار الشجرة المباركة وإستعمال أدوات القطف البدائية مثل (الشقشاقة) والمشط وغيرها من الأدوات, بحيث مد الأطفال برفقة مربياتهم الفل على الارض ومن ثم بدأت عملية القطف أو (حواش الزيتون), ومن بعدها جول (لم) حبات الزيتون من الفل أو الارض وجمعها بدلاء(دلو) خاصة.

الأطفال إستمتعوا جداً خلال هذا الأسبوع بحيث شاركوا كذلك بعملية تنظيف الزيتون ورصه من اجل الأكل, وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات العديدة التي تقوم بها المؤسسة خلال السنة الدراسية لأطفالها الاحباء, بحيث تُلاقي هذه الفعاليات مشاركة فعالة من الجميع.




























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.