ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي يقوم بتنظيمها طاقم مربيات روضة الزهور في مدينة طمرة , نظم صباح السبت فعالية بعنوان "يوم الفنون" لجميع اطفال الروضة. افتتح اليوم باستقبال معلمة الفنون في الروضة , من ثم بدأ الاطفال بتحضير وصنع اشكال فنية مختلفة عن طريق الطين , بعدها قام الاطفال بمشاركة مربيات الروضة بفعالية الرسم على الجدران , ايضا شمل اليوم فعالية الرسم على الوجوه. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية الزهور ,عدنان همام,قال:" تأتي فعالية اليوم ضمن سلسلة من الفعاليات والمشاريع التي نقوم بتنظيمها في الجمعية للاطفال في مختلف الروضات والحضانات التابعة لنا , وفي الايام القريبة سنقوم بتنظيم فعالية رأس السنة الهجرية."

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي يقوم بتنظيمها طاقم مربيات روضة الزهور في مدينة طمرة , نظم صباح السبت فعالية بعنوان "يوم الفنون" لجميع اطفال الروضة.

افتتح اليوم باستقبال معلمة الفنون في الروضة , من ثم بدأ الاطفال بتحضير وصنع اشكال فنية مختلفة عن طريق الطين , بعدها قام الاطفال بمشاركة مربيات الروضة بفعالية الرسم على الجدران , ايضا شمل اليوم فعالية الرسم على الوجوه.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية الزهور ,عدنان همام,قال:" تأتي فعالية اليوم ضمن سلسلة من الفعاليات والمشاريع التي نقوم بتنظيمها في الجمعية للاطفال في مختلف الروضات والحضانات التابعة لنا , وفي الايام القريبة سنقوم بتنظيم فعالية رأس السنة الهجرية."





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.