تحت رعاية بلدية طمرة ، وبحضور عدد كبير من طلاب الجامعات والكليات وطلاب المدارس الابتدائية تم ظهر السبت افتتاح مركز الاتصالات الجماهيري وقد تخلل الافتتاح كلمة لمديرة المركز"فداء حمود" التي عرضت نشاطات المركز المتنوعة التي تُقام هناك على مدار الاسبوع. وفي سؤالنا عن نوعية هذه الفعاليات اشارت المديرة على ان هذه النشاطات عديدة مثل دورات تعليمية في اللغات العربية ، العبرية ، الانجليزية بالاضافه الى دورات رياضيات لطلاب الابتدائية وطلاب الثانوية لتحضيرهم لامتحانات البجروت ، كما انه تقام بالمركز دورات رسم وفنون وحذر وحاسوب لجميع الاجيال. وفي القريب العاجل سيتم افتتاح دورة حاسوب للبالغين، ومن الجدير بالذكر ان جميع هذه الدورات مجانية دون اي مقابل . وبعد كلمة الترحيب ابتدأ الحفل الذي تضمن رسومات على وجوه الطلاب، مسابقات تعليمية ونشاطات متنوعة وفعاليات فنون عديدة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على جميع من حضر الحفل .

تحت رعاية بلدية طمرة ، وبحضور عدد كبير من طلاب الجامعات والكليات وطلاب المدارس الابتدائية تم ظهر السبت افتتاح مركز الاتصالات الجماهيري وقد تخلل الافتتاح كلمة لمديرة المركز"فداء حمود" التي عرضت نشاطات المركز المتنوعة التي تُقام هناك على مدار الاسبوع.

وفي سؤالنا عن نوعية هذه الفعاليات اشارت المديرة على ان هذه النشاطات عديدة مثل دورات تعليمية في اللغات العربية ، العبرية ، الانجليزية بالاضافه  الى دورات رياضيات لطلاب الابتدائية وطلاب الثانوية لتحضيرهم لامتحانات البجروت ، كما انه تقام بالمركز دورات رسم وفنون وحذر وحاسوب لجميع الاجيال.

وفي القريب العاجل سيتم افتتاح دورة حاسوب للبالغين، ومن الجدير بالذكر ان جميع هذه الدورات مجانية دون اي مقابل .

وبعد كلمة الترحيب ابتدأ الحفل الذي تضمن رسومات على وجوه الطلاب، مسابقات تعليمية ونشاطات متنوعة وفعاليات فنون عديدة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على جميع من حضر الحفل .






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.